الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحال رئيس الزمالك إلى لجنة القيم والأخلاق بالجبلاية بعد مهاجمة الحكام ؟ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/مارس/2019 - 12:57 م

اعادت تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الصراع والاشتباك مرة أخرى بين نادي الزمالك و اتحاد الكرة و لجنة الحكام عندما وجه رسالة نارية لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ، قائلا ” بأنه يشوه كل حكام مصر، ويشوه التحكيم العربي والمصري قبل أمم إفريقيا 2019، أريد منه ردا واضحا على فضائح محمد الحنفي خلال لقاء المقاولون”.

ووجه رئيس الزمالك الشكر للاعبيه قائلا: “رغم التعادل مع المقاولون، إلا أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة كبيرة، والحكم هو من ساعد المقاولون على التعادل، لا يوجد لاعب بالزمالك بخل بنقطة عرق خلال اللقاء”.

وأكد رئيس الزمالك، على عدم إدارة أي حكم مصري أي مباراة للزمالك، وتابع:”سنستعين بحكام أجانب لديهم ضمير، من أجل إدارة مباريات الفريق حتى نهاية الموسم، والحكام ميصلحوش يحكموا ماتشات مراكز شباب وبيضربوا على قفاهم في ماتشات الدرجة الثانية”

وتبدأ حلقة جديدة من الصراع والخلاف بين مرتضى منصور و عصام عبد الفتاح، حيث أطلق الأخير تصريحات صحفية أكد فيها، أن الزمالك يتصدر بطولة الدوري الممتاز، بحكام مصريين، وأن الأبيض لم يتعادل أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت أمس، بسبب طاقم التحكيم الذي ترأسه الحكم محمد الحنفي.

وقال:”الزمالك أحد الفرق التي استفادت من أخطاء التحكيم خلال المباريات الماضية بالدوري، وطاقم حكام مباراة الزمالك والمقاولون العرب، أدار اللقاء بمستوى جيد، والأبيض لم يتعادل بسبب الحكام، إنظروا إلى الفرص المهدرة من لاعبي الأبيض خلال مواجهة الأمس”.

وتجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة، مذكرة بالتصريحات الهجومية التي أطلقها رئيس الزمالك، ضد اللجنة ورئيسها عصام عبد الفتاح وقضاة الملاعب، وذلك لتقديمها إلى لجنة القيم والأخلاق التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح، وكذلك لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد أبو العلا.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع المقاولون العرب

 

1-   الزمالك: 53 نقطة

2-   الأهلي: 51 نقطة

3-   بيراميدز: 48 نقطة

4-   المصري: 41 نقطة

5-   مصر المقاصة: 39 نقطة

6-   المقاولون: 35 نقطة

7-   الاتحاد السكندري: 32 نقطة

8-   الانتاج الحربي: 32 نقطة

9-   الإسماعيلي: 31 نقطة

10- الجونة: 29 نقطة

11- حرس الحدود: 29 نقطة

12- طلائع الجيش: 28 نقطة

13- وادي دجلة: 27 نقطة

14- بتروجيت: 25 نقطة

15- سموحة: 25 نقطة

16- الداخلية: 24 نقطة

17- النجوم: 23 نقطة

18- إنبي: 22 نقطة

 

جماهير الزمالك تحتجز حكم مباراة المقاولون باستاد بتروسبورت (فيديو)

تابع مواقعنا