اتحاد الكرة يرد على مرتضى: ” عاوز حكام أجانب أدفع”

رد مسوؤلو اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة على طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعيين حكام أجانب لمباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري الممتاز وقبل مباراة الأهلي.

ويستضيف الزمالك، غريمه التقليدي الأهلي، مساء السبت المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة في تصريح خاص لـ“القاهرة 24” أن الجبلاية لا تمانع في تعيين حكام أجانب لمباريات الزمالك المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار مجاهد إلى أن الزمالك مطالب بسداد قيمة استقدام طاقم تحكيم أجنبي لكل مباراة له ببطولة الدوري الممتاز والتي تصل قيمته من 8 إلى 10 الأف دولار للمباراة الواحدة.

واختتم:” حدث نفس الأمر مع نادي بيراميدز من قبل فيما يخص تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز وتحمل النادي تكاليف كاملة”.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك في الساعات الماضية عن طلبه لاتحاد الكرة بتعيين حكام أجانب في مباريات الفريق الأبيض المتبقية ببطولة الدوري الممتاز خاصة بعد الأزمة التي وقعت في مباراة المقاولون العرب والأخطاء التي وقع فيها محمد الحفني حكم المباراة بشكل أثارت غضب المارد الأبيض.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق