السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر حذاء دينا الذي حير متابعيها (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 22/مارس/2019 - 03:36 م

حالة من الترقب تحوم حول الفناة الاستعراضية دينا خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهورها الأيام القليلة الماضية مع الإعلامية بسمة وهبي في صورة أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت “وهبة” صورة تجمعها بـ”دينا” أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية، وهي تشير إلى خاتم زفاف ارتدته الأخيرة في يدها اليسرى!، أرفقتها بتعليق: ” قائلة: “ألف مبروك يا دينا.. جيتى لبيته فكرمك وأهداكى هدية الحياة.. الله يسعدك ويوفقك.. ونورتى جدة ونورتى بيتى.. ومبروك مبروك مبروك يا عروسة النيل”، الأمر الذي حير الجمهور كثيراً.

 

View this post on Instagram

 

الف مبروك يا دينا ..جيتي لبيته فكرمك واهداكي هديه الحياه ..الله يسعدك ويوفقك ..ونورتي جده ونورتي بيتي ..ومبروك مبروك مبروك ?يا عروسه النيل

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Mar 19, 2019 at 7:25am PDT

ليس هذا فقط ما لفت انتباه رواد السوشيال ميديا، بل أخذوا يتسألون حول الحذاء الذي ارتدته دينا، والتي ظهرت خلال الصورة بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت عباءة سوداء مفتوحة من الأمام مع حجاب باللون الأسود وبندانة بيضاء، وحذاء أسود “فلات” مفتوح من الخلف ومزين بفرو من الجانبين.

وبالبحث وراء الحذاء وجد أنه ينتمي لماركة “جوتشي” الإيطالية، ويبلغ سعره حوالي بـ ٩٩٥ دولار أي يعادل تقريباً ١٧ ألف جنيه مصري.

تابع مواقعنا