عمرو أديب يهاجم الوليد بن طلال بسبب قناة “الجزيرة” (فيديو)

هاجم الإعلامي عمرو أديب، رجل الأعمال السعودي، الوليد بن طلال، بسبب ما كتبه علي صفحته الشخصية عبر موقع التدونات القصية “تويتر” عام 2013، التي تأكد أن ” قناة الجزيرة هي قناة الشعوب”، مشيرًا إلى أن هذا غير صحيح علي الإطلاق.

وأضاف أديب خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع علي قناة “ام بي سي مصر”، إنه لم نستفد من الوليد بن طلال بالرغم من وصولة عالميًا لدرجة أسهمه في “فوكس نيوز”، قائلا: ” لم نستفد منك .. دافع عنا يا أخي.. ولم تقدم لنا إعلام نموذجي”.

وأكد الإعلامي أن الأمير وليد بن طلال رجل وطني للغاية، قائلا:” أنت قولتلي في مكتبك أنا واقف جمب محمد بن سلمان عشان هيطور المملكة”.

ومن يومين، قال رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، إنه تعرف علي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، منذ أقل من عامين، وعلاقته توثقت به إلى أبعد الحدود قائلا: “وكأني أعرفه من 10 سنين، لإني بحب الرجل العملي الديناميكي”.

وأضاف طلال خلال لقائه مع برنامج “في الصورة” علي قناة روتانا خليجية، ” إن تركي آل الشيخ عندما تسلم الرياضة فعل أمور لا يستهان بها وأهم شئ أنه استطاع بتسديد الديون للبنوك والأندية الخارجية، بالإضافة إلى دعم العديد من الأندية، فضلا عن إدخال الرياضة في المدارس “أنا بعجب بيه جدًا”.

وتابع أن تركي ديناميكي وله علاقة وطيدة مع القيادة العليا، الأمر الذي جعل أن يكون هناك نتيجة وإنجازات في مجال الرياضة، مؤكدًا أن هذا الرجل قراره سريع وديناميكي”.

وكان قد قال رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، إنه خلال احتجازه في الريتز كارلتون، شاهد وسمع أنباء عن احتجازه في سجن الحائر وعن تفاصيل تعذيب تعرض لها، مؤكدًا أن هذا كذب وليس له أساس من الصحة.

الوليد بن طلال: “كنا بنتعامل في الريتز معاملة خمس نجوم”.. وأفلست مرتين في حياتي (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق