انفراد.. القاهرة 24 ينشر فيديو أزمة تصريحات شيرين عن مصر في البحرين: اللي هيتكلم هيتحبس

فيديو تصريحات شيرين في البحرين

محمود هاني - عربي السيد

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل حولها مجددًا خلال الساعات الماضية على خلفية تداول أخبار ومعلومات تفيد بإدلائها بتصريحات رآها البعض قد تسيء إلى مصرخلال إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وبيدو أن أحدًا لم يستطع الجزم طيلة الساعات الماضية بثبوت الواقعة من عدمها نظرًا لعدم تواجد فيديو يؤكد لتصريحات شيرين تجاه مصر.

القاهرة 24” نجح في الحصول على أول فيديو يؤكد ما تداول في الأيام القليلة الماضية، والتي تؤكد تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب بدولة البحرين.

وظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.

 

الدليل القاطع “ظهور فيديو الواقعة”

فيديو أزمة تصريحات شيرين عن مصر في البحرين: “اللي هيتكلم هيتحبس”

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.

حسام حبيب يدافع عن زوجته شيرين عبد الوهاب

وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).

خاص.. أول تعليق من حسام حبيب بعد نشر فيديو إساءة شيرين عبدالوهاب لمصر

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، إحالتها للتحقيق، فى جلسة 27 مارس الجاري، بسبب التصريحات التي قالتها في آخر حفلاتها، والتي تضمنت الإساءة لمصر.

إيقاف شيرين عن الغناء

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

قرار نقابة المهن الموسيقية ردا علي فيديو أزمة إساءة شيرين

إنذار بإيقاف شيرين 

وأرسل طارق محمود المحامي، بالنقض والدستورية العليا، إنذارًا رسميًا لنقيب الموسيقين طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء نهائيًا.

وذكر محمود في إنذاره، إن شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعًا، وذلك خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، مشيرًا إلى أن شيرين تعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى وانها ارتكبت العديد من الاخطاء الكارثية خلال احيائها حفلاتها وخاصة في الخارج.

وأضاف محمود في إنذاره، أن آخر كوارث هذه المطربة ماذكرته فى حفلتها الاخيرة بالبحرين حيث قالت أمام الجماهير “في مصر اللي يتكلم يتسجن”، وهو الأمر الذي يمثل إساءة بالغة للدولة المصرية فى تلك الظروف التي تواجه فيها البلاد مؤامرات خارجية وداخلية لزعزعة استقرارها وامنها الداخلي، بحسب الإنذار.

وتابع، أنه سبق وأن ارسل إنذار لنقيب الموسيقين بإيقاف شيرين عبدالوهاب، إلا أن النقابة لم تتمثل لما ورد بالإنذار وتركت هذه المطربة ترتكب اخطاء متكررة فى حق وطنها، مضيفًا أن شيرين تستغل جماهيرها فى مصر والوطن العربي للاساءة لمصر وهو ما يستلزم صدور قرار فوري وعاجل بإيقافها فورًا عن احياء جميع الحفلات الداخلية والخارجية واحالتها للتحقيق للنظر في أمر وقفها عن الغناء نهائيًا، لأنها واجهة غير مشرفة ومسيئة للفن المصري، بحسب البيان.

من جانبه، أكد أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ”لقاهرة 24”  أن النقابة ستجتمع الأحد المقبل لتنظر في هذه القضية.

شيرين عبد الوهاب المتهمة بسب مصر.. التفاصيل الكاملة (صور)

وأشار إلي أن أغلب قيادات النقابة إجازة خلال اليومين القادمين، ومن المقرر أن يستأنف العمل صباح الأحد المقبل.

وكان قد علق الفنان حسام حبيب على أزمة زوجته شيرين عبد الوهاب، بعد تقديم بلاغ للنائب العام، للتحقيق في تصريحاتها الأخيرة  بدولة البحرين.

قال الفنان حسام حبيب في تصريحات خاصة، “للقاهرة 24” إنه على الجميع ألا ينساق وراء الشائعات، التي طالت زوجته  ألا أو حتى التقليل من حبها لمصر، مشيرا إلى أنها تعشق تراب وطنها مصر.

وأوضح الفنان حسام حبيب أن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينما تكون في أي حفلة لها، خارج مصر تعد الساعات والثواني من أجل عودتها لمصر، مؤكدا أن هذا أكبر تعبير منها لحبها لبلدها مصر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق