مرتضى منصور للخطيب: “ساعاتك شغالة.. واتحداك لو نجحت في انتخابات الأهلي تاني” (فيديو)

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً نارياً على الحكم محمد الحنفي الذي أدار مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

واتهم مرتضى الحكم محمد الحفني بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، موضحاً إن الأخير كادر كبير في منطقة بهتيم.

وتوعد رئيس الزمالك حكم مباراة فريقه أمام المقاولون العرب بالشطب من سجلات اتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقعت في مباراة الزمالك بالدوري الممتاز.

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، رسالة نارية لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ،مؤكداً أنه يشوه كل حكام مصر، ويشوه التحكيم العربي والمصري قبل أمم إفريقيا 2019، مضيفاً:”أريد منه ردا واضحا على فضائح محمد الحنفي خلال لقاء المقاولون”.

ووجه رئيس الزمالك الشكر للاعبيه قائلاً: “رغم التعادل مع المقاولون، إلا أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة كبيرة، والحكم هو من ساعد المقاولون على التعادل، لا يوجد لاعب بالزمالك بخل بنقطة عرق خلال لقاء اليوم”.

كما هاجم مرتضى رئيس قناة الأهلي محمد العدل، قائلاً:”

محمد العدل مش لاقيلك شغلانة..صعبان عليا أخواتك جمال ومدحت ما شاء الله حاجة جميلة..وأنت قاعد في البيت بتقمع باميه يا بتخرط بطاطس.. هو انت اشتغلت مذيع قبل كده عشان تمسك قناة الأهلي”.

ووجه مرتضى رسالة ساخرة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلاً:” ساعاتك شغالة.. اتحداك لو نجحت تاني في انتخابات الأهلي .. خلاص مفيش فلوس تركي آل الشيخ بقا”.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق