الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة تحرير أطفال أتوبيس إيطاليا من السائق السنغالى (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/مارس/2019 - 11:48 م

انتشر على موقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يُظهر لحظة تحرير الأطفال الإيطاليين من الأتوبيس الذى اختطفه سائق سنغالى محاولاً حرق الأطفال، بعد أن اعترضت الشرطة مسارها.

https://youtu.be/Gf50IdczUS4

منقذ الأطفال

قال رامى شحاتة، منقذ أتوبيس أطفال إيطاليا، إن لمتهم بمحاولة قتل الأطفال، كان يضع مادة “البنزين” داخل الأتوبيس، وكان يحاول تفجير مطار ميلانو، لافتاً إلى أنه قام بالاتصال بوالده ليؤكد له بأن الأتوبيس الذى يستقله مخطوف من قبل سائقه.

وأضاف شحاتة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامى عمرو أديب، أن الأتوبيس جاء متاخراً، وعندما صعد لداخله اكتشف أنه “الشواكيش” الموجودة داخله غير موجودة مما جعله يشك فى الأمر.

وتابع شحاتة، أن السائق قال لهم بأنه خطف الأتوبيس وسيتم قتلهم، موضحاً أنه فى البداية اعتقد أن السائق يمازحهم، فقام بعدها بإخراج سلاح أبيض من جيبه، وقيد المدرسين، ومن كانوا داخل الأتوبيس إلا مجموعة من الأطفال كان منهم بسبب صراخهم.

وأستكمل شحاتة، إنه على الفور قام بالاتصال بوالده وأخبره بالواقعة عن طريق الهاتف، وبالفعل والده اتصل بالشرطة التى تواصلت مع رامى عن طريق الـ”جى بى أس”، مشيراً إلى أنه طلب من باقى الأطفال القيام بالضجيج حتى لا يراه المتهم.

أنقذ 51 تلميذًا من محرقة جماعية.. إيطاليا تستعد لمنح طفل مصري الجنسية

تابع مواقعنا