الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: شطب عضوية نقابة المهن الموسيقية يتنظر شيرين عبد الوهاب بعد فيديو الأزمة

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مارس/2019 - 10:19 م

بعد فيديو الأزمة..كشف مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة على قدم وساق بشطب عضوية الفنانة شيرين عبد الوهاب،  وفقاً لأزمتها الآخيرة التي تسببت في الإساءة إلى وطنها.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″،  أن شطب النقابة للعضوية سيكون أقل عقوبة تخضع لها شيرين، بعد إساءتها لبلدها هذه المرة.

انفراد.. القاهرة 24 ينشر فيديو أزمة إساءة شيرين لمصر في البحرين: اللي هيتكلم هيتحبس

 

وأشار المصدر،  إلي أن لجنة التحقيق سوف تحولها لمجلس التأديب، وخاصة أنها ليست السقطة الاولي لها، بل وجه لها اللوم من قبل.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، تطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

وقد نجح موقع “القاهرة 24”  في الحصول على أول فيديو يؤكد الاتهامات التي وجهت للمطربة شيرين عبد الوهاب بالتطاول على مصر في حفلها الغنائي بدولة البحرين.

وظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.

فيديو أزمة إساءة شيرين لمصر في البحرين: “اللي هيتكلم هيتحبس”

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.

حسام حبيب يدافع عن زوجته شيرين عبد الوهاب

وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).

خاص.. أول تعليق من حسام حبيب بعد نشر فيديو إساءة شيرين عبدالوهاب لمصر

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، إحالتها للتحقيق، فى جلسة 27 مارس الجاري، بسبب التصريحات التي قالتها في آخر حفلاتها، والتي تضمنت الإساءة لمصر.

إيقاف شيرين عن الغناء

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

قرار نقابة المهن الموسيقية ردا علي فيديو أزمة إساءة شيرين

إنذار بإيقاف شيرين 

أرسل طارق محمود المحامي، بالنقض والدستورية العليا، إنذارًا رسميًا لنقيب الموسيقين طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء نهائيًا.

وذكر محمود في إنذاره، إن شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعًا، وذلك خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، مشيرًا إلى أن شيرين تعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى وانها ارتكبت العديد من الاخطاء الكارثية خلال احيائها حفلاتها وخاصة في الخارج.

وأضاف محمود في إنذاره، أن آخر كوارث هذه المطربة ماذكرته فى حفلتها الاخيرة بالبحرين حيث قالت أمام الجماهير “في مصر اللي يتكلم يتسجن”، وهو الأمر الذي يمثل إساءة بالغة للدولة المصرية فى تلك الظروف التي تواجه فيها البلاد مؤامرات خارجية وداخلية لزعزعة استقرارها وامنها الداخلي، بحسب الإنذار.

وتابع، أنه سبق وأن ارسل إنذار لنقيب الموسيقين بإيقاف شيرين عبدالوهاب، إلا أن النقابة لم تتمثل لما ورد بالإنذار وتركت هذه المطربة ترتكب اخطاء متكررة فى حق وطنها، مضيفًا أن شيرين تستغل جماهيرها فى مصر والوطن العربي للاساءة لمصر وهو ما يستلزم صدور قرار فوري وعاجل بإيقافها فورًا عن احياء جميع الحفلات الداخلية والخارجية واحالتها للتحقيق للنظر في أمر وقفها عن الغناء نهائيًا، لأنها واجهة غير مشرفة ومسيئة للفن المصري.

من جانبه، أكد أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ”لقاهرة 24”  أن النقابة سوف تجتمع الأحد المقبل لتنظر في هذه القضية.

شيرين عبد الوهاب المتهمة بسب مصر.. التفاصيل الكاملة (صور)

تابع مواقعنا