الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر: حسام حبيب اعترف بإساءة شيرين لمصر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/مارس/2019 - 12:09 ص

قال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب شوهت صورة البلد الجميلة، مضيفا: “قولتلها آخر مرة في التحقيق بعد كلمة البلهارسيا قولتلها عشان خاطري اطلعي غني بدون ما تتكلمي في السياسة”.

وأضاف “شاكر” في مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد” مع سعيد حساسين، أن النقابة قررت وقف شيرين وفتح تحقيق عاجل معها الأربعاء المقبل.

وتابع: “سفارة المصريين في البحرين تلقت شكاوى كثيرة جدا من تصريحات شيرين المسيئة التي أعطت فرصة للآخرين الاصطياد في المياه العكرة”.

وواصل: “حسام حبيب زوج شيرين قال إنها قالت ولكنها لم تقصد المعنى الذي تم تداوله بكثرة على السوشيال ميديا”.

وأضاف: “شيرين مصرة على الإساءة لصورة مصر، وقرار إيقافها ساري لحين السماع لأقوالها”.

بداية الأزمة .. “فيديو إساءة شيرين”

وبدأت القصة، عندما علق الإعلامي الإخوانى الهارب معتز مطر، أمس في برنامجه ناشراً أخبار كاذبة عنها، ومدعياً أنها صرحت بحفلها الأخير بجملة أساءت فيها إلى مصر دون أن يقديم فيديو يبرهن فيه على ذلك.

قرار النقابة .. في فيديو إساءة شيرين

وقرر عدداً أعضاء الجمعية العمومية التابعة لنقابة المهن الموسيقية، تقديم بلاغات أيضاً ضدها، مما حرك اليوم نقابة المهن الموسيقية، أصدرت قراراً بإيقافها عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

رد شيرين على النقابة 

وأصدرت الفنانة بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

كما أكدت لجمهورها عدم الالتفات على أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها وهو أمر مرفوض من مثلها، وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها.

تابع مواقعنا