السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر وتصريحات ساخنة من أختها “آيتن” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مارس/2019 - 05:44 م

” والله العظيم لأسيبلكم البيت وأمشي ومش هتعرفوا أنا فين”، بهذه الكلمات عبرت آيتن عامر، عن غضب أختها وفاء عامر في أي موقف تتعرض له، واصفة وفاء عامر بأنها جبارة ومتشددة.

وفاء عامر وآيتن
وفاء عامر وآيتن

وفاء عامر

وتشارك وفاء عامر بالأداء التمثيلي بجانب نجلها عمر لأول مرة في كليب “أشبع منها”، وانتهت من وضع اللمسات النهائية الخاصة، وطرح الكليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب، والذي تشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر

وقالت الفنانة وفاء عامر، إن أمر مشاركتها في الكليب جاء بالصدفة، حيث كان يبحث نجلها عمر عن ممثلة أخري تشارك أمامه في دور الأم، مضيفة أنه كان رافضاً مساعدتها في بداية الأمر، حيث كان يري مشاركتها معه خطوة كبيرة خاصة وأنه مبتدئ.

وأكدت أيتن، إن شقيقتها وفاء عندما تغضب تقول الجملة الشهيرة : ” والله العظيم لأسيبلكم البيت وأمشي ومش هتعرفوا أنا فين” ، مضيفه: ” كل ما تتخانق مع أبنها تقوله والله لأسيبلكم البيت وأمشي وأروح أقعد عند أمي هسيبك أنت وأبوك وهروح أقعد عند أمي مع أن مامتها ساكنه في العمارة اللي قدامها”.

قالت الفنانة أيتن عامر في أنا وبنتي، إن شقيقتها متشددة للغاية، كما أنها هي من تقوم بإصلاح ما بين ابنها وأيتن :« وفاء أم متشددة جدًا وجبارة وسعات اتخانق مع ابنها تيجى تصالحنا على بعض زى ما تكون هي مامتي وهو أخويا».

وأضافت الفنانة أيتن عامر في أنا وبنتي، أن عمر نجل الفنانة وفاء عامر يعتبر أخوها وليس ابن أخوتها لافته: «أنا معنديش اخوات غير وفاء وأختي الثانية وبحبهم وبحب ابن وفاء وبعتبره أخويا أصلا».

وأشارت الفنانة أيتن عامر في أنا وبنتي، إلى أن والدتها كانت تقويم معاها ومازلت حتى عندما تزوجت، موضحه أن زوجها يعشق والدتها ورحب بها للغاية، أنه يعتبر والدتها أمه وليست حماته.

ردت وفاء عامر على حديث شقيقتها ” أنا هغششك حاجه دايمًا بحضر شنطتي كـ تهديد لهم أنا بقعد أقول طيب أروح عند أمي ولا أقعد في العربية مبحبش قاعدة الأوتيلات من غيرهم”.

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر تستأنف حاليًا تصوير مشاهدها بمسلسل “حكايتي “، المقرر أن تشارك به في مسلسلات رمضان لعام 2019، والذي يتم تصويره حاليا في كافيهات وشواطئ الأسكندرية للحاق بالسباق الرمضاني والأنتهاء من تصوير أولي حلقاته والتي تجمع بينها وبين الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد صلاح حسني وغيرهم من طاقم العمل.

ومن ناحية أخرى، تخوض الفنانة أيتن عامر السباق الرمضاني المقبل أيضا بمسلسل «طلقة حظ» مع الفنان مصطفى خاطر، وهبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، و حسنى شتا، ومحمود فارس، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة «سينرجى».

تابع مواقعنا