الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج والنجوم لليوم السبت 23 مارس 2019

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 23/مارس/2019 - 10:45 ص

يحرص الكثير من الناس على متابعة كل جديد في عالم الأبراج ومعرفة حظك اليوم، ويجدون متعة في معرفة الصفات التي يتميزون بها خاصة إذا كانت إيجابية، بل ويسيرون وفق ما يقدمه علماء الفلك لكل مولود حسب برجه، ويقدم لكم موقع “القاهرة 24”  معلومات عن حظك اليوم طبقاُ لتوقعات خبراء الأبراج لليوم السبت 23 مارس 2019

 

حظك اليوم السبت 23 مارس 2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..

برج الحمل من الأبراج النارية، ويتميز مواليد برج الحمل باعتمادهم على أنفسهم فهم محبون للاستقلالية، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى: أنت شخص متهور ولا تفكر جيدًا فى قراراتك المهنية، وهذا التهور يجعلك تخسر الكثير فى عملك، لذا حاول أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ أى قرار فى حياتك بشكل عام.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى: ضغوط عملك تؤثر على علاقتك بشريك حياتك بشكل كبيرة، لذلك عليك الفصل بين حياتك الشخصية والعملية حتى لا تخسر حياتك الشخصية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى: عليك الاهتمام بصحتك جيدًا، لأنك أهملت نفسك كثيرًا فى الأيام الماضية، لذا ارتد إليك المرض مرة أخرى بعد أن تخلصت منه بالعلاج بسبب عدم متابعتك له.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة: عليك الاهتمام بصحتك جيدًا، وقلل من تهورك لأنه السبب الرئيسى لوقوعك فى الكثير من المشاكل.

 

حظك اليوم السبت 23 مارس 2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج الدلو من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليد برج الدلو بقدرتهم على الإدارة بنجاح، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو كريستيانو رونالدو.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى: لا تتقبل الانتقاد من الآخرين ولديك شخصية عنيدة جدًا، وهذا سبب خلافك الدائم بينك وبين زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى: عنيد وتحاول أن تكون أنت القائد والمسيطر فى علاقتك مع الشريك، وهذا يشعره بالغضب منك وأنك تريد أن تمحو شخصيته.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى: صحتك جيدة لكن عليك الحرص على النوم مبكرًا، لأن السهر هو السبب فى ظهور الهالات السوداء تحت عينيك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة: الفترات المقبلة ستكون جيدة بشرط تقبلك لآراء الآخرين وانتقادهم لك، فمن الممكن أن يكونوا على صواب فى بعض الأحيان.

 

حظك اليوم السبت 23 مارس 2019 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج القوس من الأبراج النارية، ويتميز مواليد برج القوس بسرعة انفعالهم، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس مايلى سايرس.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى: أنت شخص تحب زملائك جدًا ومضحى بمعنى الكلمة، وهذا ما يجعلك محبوبًا فى العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى: تعيش أسعد أيام حياتك مع شريك حياتك، فأنت طيب القلب وحبيبك يقدر هذا الجانب فى شخصيتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى: عليك الانتظام على ممارسة الرياضة للمحافظة على رشاقتك، وتناول طعام متوازن وصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة: ستحظى على ما تريده الفترات المقبلة على جميع المستويات، بشرط أن تحافظ على نشاطك وطاقتك الإيجابية التى تتحلى بها.

 

حظك اليوم السبت 23مارس 2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج العذراء من الأبراج الترابية، ويتميز مواليد برج العذراء بحبهم للعيش فى هدوء وسلام، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى: أنت شخص هادئ ومسالم جدًا، وقد يشعر هذا زملائك فى العمل أنك انطوائى قليلًا بسبب هدوئك الزائد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى: شريك حياتك يشعر بالملل من هدوئك، لذا عليك أن تكون أكثر حيوية كى لا يسبب هذا الأمر مشاكل بينكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى: تشعر بصداع مستمر وهذا ناتج عن ضغوط العمل التى تعرضت لها فى الفترات الأخيرة، كل ما عليك فعله هو أخذ قسط من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة: عليك أن تكون أكثر نشاطًا وحيوية، واستمع لطلبات شريك حياتك، واهتم بصحتك من خلال أخذ قسطًا كافيًا من الراحة.

 

حظك اليوم السبت 23 مارس 2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالتقلب والمزاجية، وهو من مواليد الأبراج المائية، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى: أنت محبوب من الجميع فى محيط عملك، لدرجة أنهم على استعداد للوقوف بجوارك ودعمك، لذلك استغل هذه الفرصة فى تحقيق مشاريعك الكبيرة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى: تعود مرة أخرى للتفكير فى الحبيب الغائب، لذلك يجب عليك أن تنصت لقلبك وتتصرف وفقًا لما يأمرك به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى: تشعر بالطاقة والحيوية نتيجة اتباعك لنظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، فربما تدخل فى علاقة عاطفية جديدة أو تعود للحبيب القديم.

حظك اليوم السبت 23مارس2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى: التفكير لوقت طويل فى بعض الأمور الخاصة بعملك يجعلك تفرط فى تناول الحلوى، لذلك حاول أن تتحكم فى شهيتك وتفكر فى إيجاد حلول لمشكلتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى: قد تشعر بالوقوع فى الحب، تجاه أحد الأشخاص، الأمر الذى يجعلك تندفع فى التعبير عن مشاعرك التى طالما حاولت إنكارها خلال الأيام الماضية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى: تشعر بزيادة فى الوزن، نتيجة إفراطك فى تناول الحلوى خلال الفترة الماضية، لذلك يجب عليك التوقف وإتباع نظام غذائى صحى لإنقاص وزنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات جديدة فى حياتك الصحية، فربما يزيد وزنك نتيجة إفراطك فى تناول الطعام، لذلك يجب عليك الإنتباه وممارسة الرياضة لاستعادة لياقتك البدنية.

حظك اليوم السبت 23مارس 2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بحب العمل والسعى وراء النجاح، وهو من مواليد الأبراج الترابية، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جيم كارى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى: ركز فى كلامك قبل أن تنطق به، فربما تقع فى مشكلة مع أحد الزملاء بسبب تسرعك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى: لاتحاول أن تغير من شخصيتك حتى تلفت نظر أحد الأشخاص لك، وكن على طبيعتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى: تشعر بالأرق والتعب نتيجة ما بذلته من مجهودات خلال الفترة الماضية، لذلك حاول أن تسترخى وتحصل على قسطٍ كافٍ من النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات سلبية فى حياتك العملية، فربما تقع عليك خصومات، أو يوجه لك إنذار.

 

حظك اليوم السبت 23مارس2019 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور واحد من الأبراج التى لها قدرات كبيرة فى احتواء كل من فى حياتها، وهو من مواليد الأبراج الترابية، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور النجم جورج كلونى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى: حاول أن تركز فى عملك اليوم ولا تعطى الفرصة لأى شخص أن يجعلك تقع فى الخطأ.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى: تسرعك فى حكمك على الأمور، يتسبب فى نشوب المشاكل مع الحبيب، لذلك ركز قبل أن تتحدث حتى لا تخسر حبيبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى: تشعر بالصداع نتيجة كثرة التفكير خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ألم فى الظهر، ولذلك ينصح بالذهاب إلى الطبيب للعلاج.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العملية، نتيجة تركيزك واهتمامك ببعض الأمور الصغيرة.

 

حظك اليوم السبت 23مارس 2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

نقدم لك حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الفترة المقبلة، وبرج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليد هذا البرج بالتردد الشديد، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة درة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى: لا تتعجل فى اتخاذ قرارات تخص عملك، وحاول أن تدرس خطواتك جيدًا قبل أى شيء، وخذ قراراتك بحكمة وعقل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى: أنت شخص مثالى تبحث عن المثالية فى شريك حياتك، وهذا لن تجده بسهولة، لذا حاول أن تتقبل أخطاء الشريك بصدر رحب، فلا يوجد شخص لا يمتلك عيوب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى: تجنب تناول الوجبات السريعة حتى لا تتعرض لزيادة الوزن فى فترة قصيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة: علماء الفلك يتوقعون لك أن تعيش فترة من التوترات العصبية بسبب ما تمر به من ضغوط على الصعيد المهنى والأسرى، فحاول أن تتخطى هذه الفترة فى أسرع وقت.

 

حظك اليوم السبت 23مارس2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب من الأبراج المائية، ويتميز مواليد هذا البرج بالهدوء والغموض الذى قد يشعر الآخرين بالحيرة، وفيما يلي توقعات علماء الفلك، وحظك اليوم على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى: ترقية قريبة فى طريقها إليك، فكل ما بذلته من جهد خلال الفترة الماضية، سوف تحصد نتيجته قريبًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى: شريك حياتك سوف يفاجئك بهدية كبيرة، فحاول أن تعبر له عن مدى سعادتك وتقديرك له ولما يفعله من أجل إسعادك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى: مارس الرياضة مرتين فى الأسبوع بحد أدنى، حتى لا تصاب بالسمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتعرف على أصدقاء جدد، يستمتع معهم بأوقاته ويجدد طاقته من خلالهم، فكن حريصًا على استمرار هذه العلاقات.

 

حظك اليوم السبت 23 مارس2019 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يتميز مواليد برج الحوت بالهدوء والرومانسية، كما أنهم يتميزوا بالاختلاف والإبداع فى التفكير، وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى: لا تجعل مشاكلك الأسرية تؤثر على أدائك المهنى، فحاول أن تبذل ما لديك من قدرات من أجل إثبات نفسك فى العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى: حاول أن تحافظ على علاقتك بالشريك، وكن حريصًا على إرضائه وإسعاده، حتى تكتمل هذه العلاقة وتأخذ خطوة إلى الأمام كما تحلم.

حظك اليوم برج الحوت عل الصعيد الصحى: عليك الالتزام بممارسة الرياضة، حتى تتخلص من التوتر الزائد فى هذه الفترة، فالرياضة تساعد بشكل كبير على إخراج طاقتك السلبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة: سوف تحصل على مكاسب مادية كبيرة خلال هذه الفترة، فكن حريصًا على إرضاء عائلتك ومشاركتهم معك فى لحظاتك السعيدة.

 

حظك اليوم السبت 23 مارس2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

وفيما يلي توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليدها بالطيبة وحب السيطرة، ومن أبرز مشاهير برج الأسد كايلى جينر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى: لا تكن متسرعًا فى اتخاذ القرارات التى تتعلق بعملك، وحاول ألا تنساق وراء وجهة نظر أصدقائك فى العمل، فليس كل من حولك يتمنى لك الخير.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى: حاول أن تشعر شريك حياتك بمدى حبك وتقديرك له، وامنحه المزيد من الاهتمام، حتى لا تحدث فجوة كبيرة بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى: لا تكثر فى تناول السكريات، لأن ذلك يؤثر على صحتك بشكل سلبى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لك أن تعيش فترة مزدهرة ماديًا، تحصل فيها على مزيد من المكاسب، وتحقق مزيد من الانجازات فى العمل مما يعود عليك بالربح.

 

تابع مواقعنا