الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان للأهل والصحاب فقط.. محمد رشاد تزوج بمى حلمى منذ أسابيع (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 23/مارس/2019 - 10:44 م

كما انفرد “القاهرة 24″ بفيديو من العروس، أكدنا فيه عودة الفنان الشاب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، لبعضهما مرة أخرى بعدما أنفصلا يوم زفافهم، في 20 أكتوبر الماضي 2018 وذلك قبل ساعات من إقامة حفل الزفاف حيث ألغي الحفل بعدما ارتدت مي ورشاد ملابس الزفاف الخاصة، نظرًا لمشكلة كبيرة وقعت لم يتم الإفصاح عنها واكتفى الطرفان بـ”كل شئ قسمة ونصيب”.

مي حلمي تُعلن عبر “القاهرة 24” عودتها لمحمد رشاد: حبيته وهفضل أحبه (فيديو)

واحتفل اليوم محمد رشاد بحفل زفافه على مي حلمي في وسط أجواء عائلية اقتصرت على حضور الأسرة وبعض الأصدقاء المقربين وبعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادر مُقربة أن حفل الزفاف المُقام اليوم، ما هو إلا حفل صوري للأحتفال بين الأصدقاء والأهل، وحفل الزفاف وعقد القران تم منذ أيام قليلة، بعيدًا عن الجميع، خوفًا من الاثنين تكرار أي مشكلات كما حدث في المرة الماضية.

في فن “ركوب التريند”.. محمد رشاد بأغنية جديدة ومي حلمي تتعاقد على برنامج تلفزيوني

وأكد المصدر أن مي ورشاد أقاموا جلسة تصوير منذ أيام خاصة بفستان الفرح والبدلة، سيتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة في إحدى، وأستطاع القاهرة 24 الحصول على صورة من جلسة التصوير ننشرها لكم.

مي حلمي: لم أقصد ريهام سعيد بكلامي “بلاش زيطه” (صور)

ألتقى “القاهرة 24” مي حلمي  والتي كشفت حقيقة عودتها لمحمد رشاد قائلة أنها عادت بالفعل مرة أخرى لرشاد موضحة أن قصة الحُب التي جمعتهما لا يمُكن أن تنتهي قائلة: “حبيته وبحبه وهفضل أحبه”.

وأكدت أن الأزمة التي وقعت بينها وبين رشاد تفاقمت بسبب تدخل بعض الأشخاص بينهما بالإضافة إلى أن إدارة الفندق سمحت بدخول كل من يأتي لحضور الفرح سواء من جمهور أو صحفيين دون علمنا ودون دعوتنا لهم، بالاضافة إلى وجود بعض المعارف الذين لهم مصالح شخصية من الطرفين.

وأكدت أنا ورشاد قصة حب لن يهدمها أي شيء في الدنيا، وعدم اكتمال ليلة الفرح ليست نهاية العالم، فنحن كل يوم حلو يعدي علينا فرح، وفرحتي بحبه أهم بكثير من شكل الفرح المعتاد، والحمد لله فرحنا قريبًا جدًا.

https://www.youtube.com/watch?v=C2CBFhoqSTk

 

تابع مواقعنا