الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة صلاح وجيسي.. مطاردات الفتيات “كابوس” يلاحق نجوم الكرة (فيديووصور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مارس/2019 - 09:51 م

دائماً ما تطارد الفتيات نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم بشكل جنوني الأمر الذي يمثل كابوس لكبار نجوم العالم خاصة أن هذه المطاردات ما تشهد مفاجأت غير متوقعة تسبب الإحراج للاعبي الكرة.

وفي الساعات الماضية شهد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جدلاً كبيرًا بسبب الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات لمحمد صلاح المحترف المصري الدولي في صفوف ليفربول الإنجليزي مع الممثلة اللبنانية الشهيرة جيسي عبدو في دبي بشكل أثار الجدل.

وانتشرت صوراً عديدة لصلاح على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ويظهر فيها صلاح ممسكاً يد جيسى، أثناء التوقيع على هدايا تذكارية للجمهور داخل مول تجارى فى دبي ضمن مشهدا دعائيا داخل إعلان آخر للشركة الراعية لمحمد صلاح.

ويتواجد محمد صلاح في الإمارات، من أجل تصوير إعلان خاص بإحدى الشركات العالمية للملابس الرياضية، والتي يرتبط بعقد رعاية معها.

محمد صلاح مع ممثلة لبنانية جيسي
محمد صلاح مع ممثلة لبنانية جيسي

وتعرض محمد صلاح نفسه لمطاردات المعجبات أثناء احترافه بالدوري الإيطالي ، حيث حرصت فتاتان إيطاليتان من مشجعات فريق فيورنتينا على التقاط صورة تذكارية مع النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق السابق عقب نهاية آخر مباراة للفريق في الموسم أمام كييفو فيرونا.

صلاح برفقة المعجبات الإيطاليات
صلاح برفقة المعجبات الإيطاليات

رونالدو يخطف قبلة من إحدى المعجبات

ولم يكن محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي تعرض لهذا الموقف، فقد سبقه أيضاً البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة.

وطاردت العديد من المعجبات رونالدو في أكثر من مناسبة خاصة أثناء معسكرات منتخب البرتغالي، وفي واقعة شهيرة التقى رونالدو بسيدة تلاحقه في كل التدريبات التي يخوضها مع منتخب بلاده.

كريستيانو تهامس مع كواريزما زميله في الفريق حول الحصول على رقم البنات قبل أن يسير نحوهن ويمنح إهداهن قبلة.

المعجبات يحاصرن ميسي فى جزيرة إيبيزا

وفي الموسم الماضي ،حاصرن المشجعات الجميلات النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، لالتقاط الصور معه، خلال قضاؤه العطلة الصيفية برفقة عائلته فى جزيرة إيبيزا.

والتقطت عدد من المشجعات الصور التذكارية مع النجم ليونيل ميسي بجزيرة إيبيزا، خلال قضاؤه العطلة الصيفية هناك على الرغم من وجود عائلته بجواره.

 

 

ميسي مع المعجبات
ميسي مع المعجبات
ميسي مع المعجبات
ميسي مع المعجبات
ميسي مع المعجبات
ميسي مع المعجبات

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يثير الجدل بسبب صوره مع ممثلة لبنانية داخل مول تجاري (صور)

تابع مواقعنا