الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري لشيرين: “قسما بالله اللي هيقرب من مصر هشيله من على وش الأرض” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مارس/2019 - 05:53 م

علق سمير صبري المحامي، على مداخلة الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس الجمعة، مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك للتحدث عن أزمتها الأخيرة بإساءة لمصر.

وقال صبري عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مستشهدًا بكلمة الرئيس السيسي، ” قسماً بالله اللي هيقرب لمصر هشيله من علي وش الأرض”.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل حولها خلال الأيام الماضية، على خلفية تداول أخبار ومعلومات تفيد بإدلائها بتصريحات رآها البعض قد تسيء إلى مصرخلال إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

القاهرة 24” نجح في الحصول على أول فيديو يؤكد ما تداول في الأيام القليلة الماضية، والتي تؤكد تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب بدولة البحرين.

وظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.

انفراد.. القاهرة 24 ينشر فيديو أزمة تصريحات شيرين عن مصر في البحرين: اللي هيتكلم هيتحبس

الدليل القاطع “ظهور فيديو الواقعة”

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، إحالتها للتحقيق، فى جلسة 27 مارس الجاري، بسبب التصريحات التي قالتها في آخر حفلاتها، والتي تضمنت الإساءة لمصر.

إيقاف شيرين عن الغناء

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

تابع مواقعنا