الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد أهداف منتخب فرنسا ضد مولدوفا فى تصفيات يورو 2020 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/مارس/2019 - 01:05 م

يبدو أن منتخب فرنسا قرر أن يعود لمنصات التتويج بعد أن قدم أداء مميز في مباراته أمام مضيفه مولدوفا بانتصاره 4-1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب “زيمبرو”، فى افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020.

وحسم أبطال العالم فوزهم من الشوط الأول بفضل ثلاثية أنطوان جريزمان ورافاييل فاران وأوليفييه جيرو (24 و27 و36) ثم أضاف كيليان مبابي الهدف الرابع في وقت متأخر (87) قبل أن يأتي الهدف الشرفي من أمبروس (89).

وكان هدف جريزمان الأكثر جمالاً بعدما استلم تمريرة رائعة من بول بوجبا ووضعها على الطائر من داخل منطقة الجزاء، بينما سجّل فاران من ضربة رأس بعدما وصلته الكرة من ركلة ركنية، وأخيراً ختم جيرو غير المراقب تمريرة ماتويدي.

وفي الشوط الثاني استغل مبابي خطأ دفاعياً ونجح بمواجهة الحارس بينما كان هدف أصحاب الأرض من متابعة لكرة ارتدت من لوريس.

https://www.youtube.com/watch?v=ZrtFg-uv8Ks

وبهذه النتيجة حصد المنتخب الفرنسي أول ثلاث نقاط ليتصدر الترتيب فيما يظل منتخب مولدوفا بلا نقاط في قاع الترتيب.

وجاء تصدر منتخب فرنسا بفارق الأهداف عن تركيا التي تخطت مضيفتها ألبانيا 2-0 بهدفي يلماز وتشالهانوجلو (21 و55)، وكذلك الحال بالنسبة لأيسلندا الفائزة خارج الديار على أندورا 2-0 بفضل بيارناسون وكيارتانسون (22 و80).

بينما يلتقى المنتخب الفرنسي يوم الاثنين المقبل مع منتخب آيسلندا في الجولة الثانية، فيما يلعب منتخب مولدوفا مع نظيره التركي في ذات اليوم ونفس الجولة.

تابع مواقعنا