الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب: أنا بتعرض لمؤامرة.. من هو المذيع الذى يتآمر على الفنانة؟! (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مارس/2019 - 12:15 ص

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها تتعرض لمؤامرة، لافتة إلى أن هناك إعلاميين يتحدثون عنها وعن بلدها بان مصر ليس بها حريات، فقررت توضيح الحقيقة بأنها داخل منزلها حالياً ولا يوجد أى شىء، مشيرة إلى أنها طلبت الاتصال بأديب لتوضيح الأمور وليس للدفاع عن نفسها.

قصة تسخين معتز مطر لسمير صبرى فى الهجوم على شيرين عبد الوهاب دون دليل (صور وفيديو)

وأضافت شيرين، خلال مداخلية هاتفية للإعلامى عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المذاع على قناة إم بى سى مصر، أنها حزينة بسبب مهاجمة إعلامى لها من خارج مصر، مردفة أنها لن تذكر اسمه، لتؤكد أنها تتعرض للتربص من قبل أشخاص بعينهم، شخصاً ما يريد إفساد صورتى.

شيرين عبد الوهاب تستنجد بالسيسى باكية: “والله العظيم أنا آسفة” (فيديو)

وتابعت شيرين، إنه طوال عمرها لم يكن لديها أزمات أو مشاكل، أنا بنت كل الناس، مشيرة إلى مازحت الجمهور فى حفل البحرين.

واستنجدت المطربة شيرين عبد الوهاب، بالرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد الأزمة التى تعرضت لها مؤخراً بسبب الفيديو الذى انتشر لها والذى يشير إلى إسائتها للدولة، قائلة: أنا مظلومة وحسبى الله ونعم الوكيل، بناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى،أبونا كلنا وبستنجد بيك لأنى مظلومة وأنا آسفة”.

 

بداية الأزمة

وبدأت القصة، عندما علق الإعلامي الإخوانى الهارب معتز مطر، أمس في برنامجه ناشراً أخبار كاذبة عنها، ومدعياً أنها صرحت بحفلها الأخير بجملة أساءت فيها إلى مصر دون أن يقديم فيديو يبرهن فيه على ذلك.

وعلق قائلا: “بجد تتعاطف مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، اللي قولها أطراف الحقيقة دايماً بيعرضها لمطاردات، من الكلاب المسعورة، مبتلحقش تخرج من قضية، تدخل في غيرها”.

واستكمل: “كانت في حفلة في البحرين، وقالت أيوة كدة أقدر هنا أتكلم براحتي، عشان اللي بيتكلم في مصر هيتسجن”، مضيفاً: “هي غلبانة مفكره ان البحرين هتسبها، دا لو قادرين يجبوكي متكلبشة هيجيبوكي، البحرين مبتعملش حاجة من غير إذن السعودية”.

خاص.. أول رد من شيرين عبدالوهاب على أزمة الإساءة لمصر وإيقافها عن الغناء (صور)

تقديم بلاغات

تأثراً بما قاله مطر، قدم المحامي الشهير سمير صبرى، اليوم بلاغاً رسمياً للنائب العام ضد شيرين يتهمها فيه باستدعاء المنظمات الحقوقية ضد مصر والإساءة للبلد، عبر هذه التصريحات ثم تبعه من بعد عدد من محامين، ووصل الأمر إلى إنذارات لنقابة المهن الموسيقية لإيقاف المطربة عن الغناء وتحويلها للتحقيق، وهو ما حدث منذ ساعات بصدور بيان رسمي، رغم عدم ظهور حتى الآن فيديو يوضح حقيقة ما حدث في حفل البحرين، وما هي الإساءة بالضبط تجاه مصر.

قرار النقابة

وقرر عدداً أعضاء الجمعية العمومية التابعة لنقابة المهن الموسيقية، تقديم بلاغات أيضاً ضد شيرين، مما حرك اليوم نقابة المهن الموسيقية، أصدرت قراراً بإيقاف شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

شيرين عبد الوهاب تعليقاً على الأزمة الأخيرة: هناك من يتربص بي وبمصر (بيان)

رد شيرين على النقابة

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

وقال البيان الذي أصدرته الفنانة منذ قليل، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).

وأضافت الفنانة في بيانها العاجل، رفضها أن تغنيها كان بسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة “اشرب ميه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا”، وكانت في ذلك مرددة عبارة للفنان إسماعيل ياسين في فيلم “عفريت عمي عبده”.

وتؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لجمهورها عدم الالتفات على أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها وهو أمر مرفوض من مثلها، وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها.

عاجل.. إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق بتهمة الإساءة لمصر (القرار)

تابع مواقعنا