السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يحاول محمد صلاح الخروج من أزماته والعودة لهز شباك المنافسين؟ (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/مارس/2019 - 12:02 م

يبدو أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، يسعى للتخلص من الضغوطات التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة بعدما ابتعد عن التهديف للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”

لذلك حرص اللاعب على نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يظهر فيها وهو يقف بأحد شواطئ جزر المالديف، وخلفه عبارة: «لن تسير وحدك أبداً»، ليستعيد بها بعض الذكريات التي تساعده على استعادة قوته التهديفية و الحماسية قبل مباراة فريقه أمام توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

كما أكدت تقارير إعلامية إماراتية أن “صلاح”، سيصل خلال ساعات قليلة،إلى مدينة دبي الإماراتية، بعد حصوله على إجازة من ناديه، خلال فترة التوقف الدولي.

ويتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الاولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الأحتفاظ بلقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى.

ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بجانب ساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانج برصيد 17 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو صاحب الـ18 هدفاً.

محمد صلاح يصل إلى الإمارات خلال ساعات للاستجمام

تابع مواقعنا