الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يصل إلى الإمارات خلال ساعات للاستجمام

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مارس/2019 - 11:48 ص

أكدت تقارير إعلامية إماراتية أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، سيصل خلال ساعات قليلة،إلى مدينة دبي الإماراتية، بعد حصوله على إجازة من ناديه، خلال فترة التوقف الدولي.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الاولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الأحتفاظ بلقب هداف الدورى الانجليزى للموسم الثانى على التوالى.

وكشف موقع “24” الإماراتي، أن الفرعون المصري اختار مدينة دبي لقضاء إجازته مستغلاً عدم استدعائه لقائمة منتخب بلاده مصر لمواجهة النيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا، في ظل ضمان “الفراعنة” تأهلهم مسبقاً.

وستكون الفرصة سانحة أمام صلاح للاسترخاء في دبي، قبل العودة إلى خضم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مع “الريدز”، إذ يأمل أن يستعيد “مو” مستواه المعهود، مع اقتراب الموسم من نهايته.

وغاب “صلاح” عن التهديف للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، البريميرليج، في الموسم الجاري 2018-2019، والمباراة السابعة في كل المسابقات،وذلك بعدما فشل في الوصول لمرمى فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كرافين كوتاج، معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج، والذي نجح فيه الريدز في استعادة صدارة الدوري مؤقتا بعد الفوز 2-1.

ويحتل الفرعون المصري وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، حتى الآن، بـ17 هدفًا متساويًا مع ماني وهاري كين، لاعب توتنهام، وبيير أوبامينج، مهاجم أرسنال، وبفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي

ويحلم محمد صلاح نجم منتخب مصر بحصد “الثنائية” مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” من خط النهاية.

تابع مواقعنا