الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يفسد مخطط الأهلي لخطف كهربا

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مارس/2019 - 11:11 م

يخطط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لضرب خطة النادي الأهلي بالتعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأبيض في الفترة القادمة.

ووقع محمود كهربا على عقود انتقاله في جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تمهيداً لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل.

ويعتمد مسئولو الأهلي على سلاح العقد لضم اللاعب ورغم توثيق الزمالك للعقد الجديد لكن كهربا يرفض الأمر ويعتبره غير قانوني من الأساس ويتمسك بانتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري وبطلان إجراءات التوثيق الأخيرة، ومن ثم لن تكون هناك أي مشكلة في توقيعه لأي ناد آخر.

وفور علم مرتضى منصور رئيس الزمالك بتوقيع كهربا للغريم التقليدي سراً ، جدد اتصالاته مع نادي اتحاد جدة السعودي من أجل إقناعهم باستعارة كهربا لمدة موسم مقبل بنهاية الموسم الجاري وحرمانه من الانتقال إلى الأهلي.

ويسعى رئيس النادي الأبيض إلى إعارة كهربا إلى اتحاد جدة من أجل الاستفادة مالياً من وراء اللاعب وابعاده عن ارتداء الفانلة الحمراء بشكل رسمي في الموسم المقبل، بالإضافة إلى التخلص من صداع زيادة قيمة عقده التي طالب بها مؤخراً.

وشهدت الفترة الأخيرة مماطلة من قبل إدارة الزمالك في تجديد عقد اللاعب، رغم ابدائه استيائه عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام من عدم جدية مسئولي الأبيض في تجديد تعاقده.

اقرأ أيضاً:

رئيس الزمالك ينقلب على كهربا.. تعرف على التفاصيل

مقابل 14 مليون جنيه.. الزمالك يقترب من تجديد عقد كهربا

الزمالك يعدل عقد كهربا بعد مباراة بطل الجزائر في الكونفدرالية

 مفاجأة..كهربا يخطط للرحيل إلى اتحاد جدة

محاولات للصلح بين رئيس الزمالك وكهربا قبل السفر إلى أنجولا

تابع مواقعنا