• بحث عن
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن الفائزين بمسابقة #Tweetright

    يوسف محمد و شيماء عبد الواحد

    تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة حفل إعلان الفائزين بجائزة مسابقة #TweetRight، وهى من تنظيم برنامج القراءة المشتركة التابع لأكاديمية الفنون الليبرالية بالجامعة، بالتعاون مع تويتر، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الساعة 1 ظهرًا.

    وتتيح المسابقة الفرصة للطلاب لتكوين فرق وإنشاء حساب عبر تويتر للتغريد، بهدف الكشف عن الأخبار الكاذبة والمعلومات المغلوطة، وهي مستوحاة من الموضوعات التي تتناولها الرواية المختارة لبرنامج القراءة هذا العام “فهرنهايت 451”.

    وتتضمن الموضوعات أيضا التي تتناولها الرواية الأخبار المزيفة والمعلومات الخاطئة، والرقابة، والمعرفة والسلطة، والامتثال والفردية والتفاعل البشري في عصر التكنولوجيا الرقمية، وسيتم اختيار أفضل التغريدات من حيث الإبداع، والمشاركة والتفاعل.

    وسيحصل الفائزين على جائزة تويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للابتكار بالإضافة إلى منحة للإعلانات عبر تويتر بقيمة 5000 دولار لصالح عمل طلابي.

    ويتحدث في الحفل جورج سلامة، خريج الجامعة لعام 2005، وهو رئيس السياسات العامة والعلاقات الحكومية بشركة تويتر لمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، ودوريس جونز، مديرة برنامج القراءة المشتركة بأكاديمية الفنون الليبرالية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق