كامل الوزير: شراء تذكرة مترو الأنفاق واجب وطني يجب علينا تنفيذه

وقام المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بجولة تفقدية لمحطة مصر، لمتابعة وتنفيذ كافة توجيهاته وتكليفاته خلال الأيام القليلة الماضية، كما تفقد الوزير ورش اصلاح الجرارات برمسيس.

وعن مترو الأنفاق قال الفريق كامل الوزير: إن الشركة تعمل على أعلى مستوى ممكن، ونعمل على استمرار الحفاظ على مستوى المترو، وذلك بمعاونة أهالينا من الركاب على الالتزام بالانضاباط، خاصة في دفع التذكرة الذي اعتبره كامل “واجب وطني”.

وقال الوزير خلال لقاء خاص على قناة “إكسترا نيوز”، إنه اعتاد المتابعة لتكليفاته طيلة الوقت، كونه يؤمن أن المتابعة أساس النجاح، متابعًا: “متقعدش في المكتب وتدي تعليمات وأوامر ومتابعش تنفيذها لأنك مش هتوصل لحاجة”.

وحول إعادة فتح نفق أحمد حلمي، أشار وزير النقل، إلى أنه تم فتح النفق مرة أخرى لمرور المواطنين، محذرًا من يستخدمون النفق لركوب القطار دون دفع تذكرة، مشددًا على تواجد كمسري في لتحصيل تذكرة من المواطنين، قائلًا: “علشان السكة الحديد تاخد حقها والمواطن يكون في مأمن من الغرامة”.

وشدد الوزير، أنه سيتم التدخل في أي تتقصير كي يتمكنوا من تقديم خدمة متميزة ومنضبطة للجمهور، وحول المول التجاري بالمحطة، ألمح وزير النقل، أن المول التجاري تم انفاق مبالغ ضخمة لإنشاءه ولم يستغل بالشكل الكافة حتى الأن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق