الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهن شاهيناز .. فنانات تعرضن للضرب من أزواجهن (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 08:06 م

بعد واقعة تعرض المطربة شاهيناز ضياء الدين ، نجمة استار أكاديمي، للضرب على يد زوجها رجل الأعمال بالمهندسين، والتي أثارت الراي العام الساعات الماضية، نسرد لكم قصص فنانات تعرضن للضرب والإهانة على يد أزواجهم، وأمام أبنائهم.

آخرهم شاهيناز

وكانت نشرت المطربة شاهيناز ضياء الدين صورة لها وهى تنزف الدماء من أنفها، وكشفت بأن زوجها رجل الأعمال قام بضربها هى ووالدتها، ورفض أن يعطيها ابنها، وأنها منفصلة عن زوجها من حوالى سنتين، حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

شاهيناز
شاهيناز

الفنانة شيرين تختبأ في دولابها خوفا من الضرب

الفنانة شيرين أوضحت من خلال لقائها مع الإعلامية هالة سرحان، أن زوجها السابق المخرج محمد أسامة كان يقوم بضربها لدرجة أنها كانت تختبئ هرباً منه فى الدولاب الخاص بملابسها.

شيرين
شيرين

وكشفت الفنانة إيمان العاصى تعرضها للضرب منذ عدة سنوات من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسى بعد زواج دام 4 أشهر وذلك لإجبارها عن التنازل عن منزلهما وحقوقها من أجل طلاقها.

ايمان العاصي
ايمان العاصي

وقالت الفنانة علا غانم فى لقاء تليفزيوني لها، أنها تعرضت للضرب من قبل زوجها الثانى أمام بناتها وهذا الأمر كان سبب من أسباب رفضها له والذى دفعها للانفصال عنه بشكل نهائى.

نتيجة بحث الصور عن علا غانم

وقالت ميساء مغربى، إنها تعرضت للضرب والإساءة اللفظية من زوجها السابق واعترفت فى أحد البرامج أن الأذى الجسدى بسيط أمام الأذى النفسى.

نتيجة بحث الصور عن ميساء مغربى

أيضًا المطربة اللبنانية نجوى كرم اعترفت بتعرضها للضرب على يد زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرة إلى أنّ ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة.

نتيجة بحث الصور عن نجوى كرم

كذلك كشفت اللبنانية دومنيك حورانى عن تعرضها للعنف من قبل زوجها وخلال مقابلة تلفزيونية، وانتقدت قانون بلادها فى ما يخصّ حقوق المرأة اللبنانية مؤكدة أنّ هذه الحقوق ضائعة أيضاً فى المجتمع اللبنانى تماماً مثل باقي المجتمعات العربية الشرقية.

نتيجة بحث الصور عن دومينيك حورانى

وبالنسبة لنجمات “هوليود” وتعرضهم، إلى العنف كان أبرزهم المغنية ريانا التي تعرضت للضرب المبرح على يد حبيبها المغني كريس براون، وواجه عقوبة الحبس بسبب ذلك، بالإضافة إلى آمبر هيرد التي تطلقت من زوجها الممثل جوني ديب بعد ضربه لها، ومادونا التي اعتدى عليها زوجها الممثل شون بين آنذاك، بالضرب.

نتيجة بحث الصور عن المغنية ريانا

مريم-فخر-الدين
مريم-فخر-الدين

وبالنسبة لفنانات الزمن الجميل اعترفت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين فى إحدى لقاءاتها التليفزيونية، بتعرضها للضرب بقسوة من زوجها محمود ذو الفقار قبل انفصالهما وكشفت عن السبب إلا وهو الغيرة القاتلة من كل شىء.

تابع مواقعنا