الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرار إلغاء الظهور المشترك بين “الغندور وجمال” على شاشة المحور (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 11:38 ص

تلوح في الأفق بوادر أزمة داخل أسرة برنامج “الزمالك اليوم” الذي يتناوب على تقديمه خالد الغندور وأحمد جمال على شاشة قناة “المحور” والذي أنطلق منذ فترة قريبة.

علم “القاهرة 24” أن هناك حلقة أسبوعية تم الاتفاق عليها يظهر فيها خالد الغندور وأحمد جمال معا لتقديم الثنائي هذه الحلقة المشتركة بينهما، ولكن يبدو أن هناك من تدخل بين الثنائي الزملكاوي ليجعل الغندور يطالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدم الظهور مع “جمال” مرة أخرى وتحديدًا بعد المداخلة التي قام بها محمود عبد الرازق “شيكابالا” بعد أن شعر “الغندور” أن جمال يخطف منه الأضواء.

وطالب الغندور من رئيس الزمالك أن يظهر كل مذيع منهما بمفرده في حلقة خاصة حتى يستطيع العمل بشكل جيد في البرنامج موضحًا لمرتضى أن كلا منهما له طريقة خاصة في التقديم، ليكون المصير الأقرب للحلقة المشتركة الإلغاء وظهور كل مذيع بمفرده في الأيام المخصصة له.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Wtd8H6JTFlU

 

وكان قد قرر من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إيقاف بث برنامج “الزمالك اليوم” عندما كان يذاع على قناة “الحدث اليوم”، لمدة شهرين، وإحالة مقدمه الإعلامي أحمد جمال للتحقيق بنقابة الإعلاميين.

وجاء قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام  حينذاك بناء على توصية من لجنة الشكاوى بالمجلس برئاسة جمال شوقي، بسبب المخالفات الإعلامية لرئيس نادي الزمالك التي ارتكبها خلال مداخلته بإحدى حلقات البرنامج.

وأشار المجلس إلى أن المنع جاء نظرًا لما ارتكبه من مخالفات لميثاق الشرف الإعلامي والأكواد والمعايير والضوابط الإعلامية، بأن سمح لأحد ضيوفه بإلقاء الاتهامات على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وعلى أحد الأندية الرياضية دون دليل، وإهانة أحد الحكام الرياضيين بألفاظ نابية.

اقرأ أيضا 

أول ظهور 4 يناير.. خالد الغندور ينضم لقناة الزمالك

خالد الغندور لـ”القاهرة 24″: انتظروا حلقة مختلفة لمرتضى منصور

خالد الغندور لمرتضى منصور: “أنت جميل أوي النهاردة” (فيديو)

خالد الغندور يكشف 7 تعديلات جديدة بقانون كرة القدم (صورة)

رسمياً.. إيقاف برنامج “الزمالك اليوم” لمدة شهرين

تابع مواقعنا