الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتقال سيدة عمرها 104 عام.. والسبب غريب! (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 24/مارس/2019 - 03:11 م

في واقعة فريدة من نوعها، قامت الشرطة البريطانية باعتقال سيدة عجوز تبلغ من العمر 104 عام تعيش في دار لرعاية المسنين، لكن اللافت للنظر أن المرأة لم ترتكب أي جريمة جنائية يعاقب عليها القانون، بينما جاء أمر الاعتقال بناء على رغبتها الشخصية، فما حقيقة الأمر؟

وكتبت المواطنة البريطانية “آن بروكنبرو” على صفحة مخصصة خلال الأيام الأخيرة، لتدوين الأمنيات: “أمنيتي أن يتم اعتقالي. أنا أبلغ من العمر 104 أعوام، ولم أخالف القانون أبدا، لكني أود أن أمر بالتجربة”، حسب صحيفة “سكاي نيوز”.

وبالفعل لم تتردد الشرطة البريطانية وحققت للمرأة حلمها والذي ربما يكون الأخير، وقامت بوضع ” الكلابشات” في يديها واقتادتها من داخل الدار إلى السجن بعد أن وضعتها في سيارة ترحيلات الشرطة، ووسط كل هذا سادت حالة من الضحك بين المرأة وأفراد الشرطة ونزلاء الدار.

أما عن حالة السيدة المسنة فهي تعاني من أمراض الشيخوخة منها الخرف، وكانت تعمل سكرتيرة في مصنع للمربى، كما تزورها حفيدتها “ساشا” بشكل منتظم.

وعن تلك التجربة الغريبة قالت: “لقد كان هذا يوما جميلا ومثيرا. لم يحدث لي شيء من هذا القبيل من قبل. لقد وضعوا أخيرا الأصفاد في يدي”.

فيما وجهت “آن” سؤالاً: “ما الذي شعرت به كمجرمة؟ حسنا، سيجعلني ذلك أكثر حذرا بشأن ما أقوله أو أفعله. لقد كانت الشرطة لطيفة للغاية معي طوال الوقت”.

وقامت دار الرعاية التي تعيش فيها آن، بوصف تحقيق أمنيها بأنه “أمر سحري”، وكتبت على صفحتها فيسبوك: “حققت آن أخيرا رغبتها في أن يتم القبض عليها”.

“بدا لنا غريبا حينما تلقيت بريدا إلكترونيا من إحدى الجمعيات الخيرية يتضمن طلب آن بالاعتقال”، هكذا قال الشرطي الذي نفذ مهمة الاعتقال إن الأمر ، مضيفاً: “إنه الطلب الأكثر غرابة الذي تلقيناه على الإطلاق”.

 

تابع مواقعنا