الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القُصة والكارية”.. آخر تسريحات شعر ربيع وصيف 2019 (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 24/مارس/2019 - 04:47 م

تألقت عارضات الأزياء في عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2019، بقصات شعر جديدة وجذابة، حيث حرص مصففي الشعر على تصميم تسريحات غير متداولة تناسب الأجواء الصيفية المقبلة، وكان أبرزها الشعر القصير حيث مازال متربعاً بين باقي تسريحات الشعر المعروفة، وفي التقرير التالي نرصد آخر صيحات الشعر الرائجة هذا العام.

– الغرة الأمامية

إذا كنت تودين تغير جذري في شكلك، جربي قصة الغرة الأمامية القصيرة، فهي رائجة جداً لموسم صيف وربيع 2019، ولكن تأكدي أنها تليق على وجهك، وهي مناسبة لصاحبات الوجه البيضاوي والدائري، بينما تزيد من طول الوجه قليلا.

– الشعر المبلل

ظهرت تلك التسريحة في عدة عروض عالمية، كما أن العديد من النجمات والمشاهير والعرب قاموا باتباعها، فهي ملائمة جداً للصيف والربيع خاصة أنها تعطي مظهراً منتعشاً.

– ذيل الحصان

قومي بتسريح شعرك للوراء، واربطيه على طريقة “ذيل الحصان”، ولكن بطريقة منخفضه أقل من منتصف رأسك.

– الغرة العشوائية

تعد تسريحات الشعر بطريقة غير منتظمة أحد المفضلات بالنسبة للعديد من الفتيات، بإمكانك اختيار لوك جديد لربيع وصيف 2019، من خلال تصفيف الغرة بطريقة عشوائية ستعطيك إطلالة بسيطة.

– مشابك الشعر والكلبسات

 عادت مرة أخرى كلبسات الشعر تزين تسريحات 2019، اختاري منها مايناسب لون شعرك وتسريحتك المفضلة، حيث تعطي جاذبية واختلاف في الـ”لوك” بشكل ملفت. – الشعر الكاريه

تتربع قصة الشعر الكاريه على عرش تصفيفات الشعر منذ العام الماضي، وللحصول على إطلالة عصرية تخلي عن خصلات شعرك وقومي باتباع تلك القصة، وسوف تلاحظين تغير كبير في ملامح وجهك.

تابع مواقعنا