الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوجه الملطخ بالدماء.. تعرف على تفاصيل الاعتداء على المطربة شاهيناز (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 04:54 م

“حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياابن باهرة”، بهذه الكلمات عبرت الفنانة شاهيناز ضياء الدين عن عما تعرضت له من قبل زوجها إيهاب من ضرب شديد بمنطقة المهندسين أثناء مقابلته أمس ظنا منها بأنها سوف تسترد إبنها منه بعدما قدمت طلب خلع ضده.

أكدت ، مطربة برنامج “ستار أكاديمي”،اليوم الأحد إنها تعرضت للضرب والاعتداء من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، مما تسبب فى آثار وجروح وكدمات بارزة على وجهها.

شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها

ونشرت أخت شاهيناز صور لآثار الاعتداء عليها وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني انا و امي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي”.

بوست شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها

التعاطف مع شاهيناز ضياء

وأثار ما نشرته حالة من التعاطف والتضامن مع المطربة ضد رجل الأعمال، وفى السياق نفسه، قال مصدر مقرب من المطربة إنها بصدد تحرير محضر وإخطار الأجهزة الأمنية للتحقيق فى الأمر، وإعادة إبنها مالك لها.

حفل زفاف شاهيناز

وفى أغسطس 2014، احتفل عدد كبير من نجوم ستار أكاديمى حرصوا على حضور حفل زفاف زميلتهم “شاهيناز ضياء الدين” خريجة الموسم الخامس من البرنامج الشهير، على رجل الأعمال إيهاب محمود، داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا.

وحضر الحفل وقتها كابتن خالد بيبو نجم النادى الأهلى السابق وحرمه، وأمير عزمى مجاهد لاعب فريق غزل المحلة، والمنتج محمد علام وحرمه المطربة مروة نصر، وأحمد عزت، ومحمد قماح والفنان إسلام جمال.. بينما أحيت الحفل نجمة آراب أيدول “كارمن سليمان” والمطربة ياسمين نيازى.. كما قدمت العروس أغنية أعدتها خصيصا للعريس ليلة زفافهما.

ولفتت شاهيناز الأنظار بصوتها الحساس، ورغم عدم دراستها للموسيقى فقد درست الإعلام، لكنها تهتم بالتدريبات ومعرفة كل شيء عن الفن، وتعتبر المطربة اللبنانية جوليا حنا، مثلا لها في نوعية أغانيها.

الجدير بالذكر أنها قالت عن علاقاتها بالمشاركين في «ستار أكاديمي» : كلهم أصدقائي، مثل نسمة محجوب ومينا عطا ورنا سماحة ومحمد لباس وأخشى نسيان أي إسم، ودائما علاقتي مع الجميع جيدة جدا، وكنت أدعم زملائي في الدورات التالية لدورتي.

يذكر أن المطربة شاهيناز ضياء الدين، من الفنانين الذين شاركوا فى الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمى”، وتزوجت فى عام 2014 من رجل أعمال اسمه ايهاب.

تابع مواقعنا