الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابتها بحادث بسبب متعاطي المخدرات.. عميدة فنون حلوان تطالب بدوريات أمنية بالزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 06:17 م

تعرضت الدكتورة صفية القباني، عميدة كلية الفنون الجميلة، السابقة، لحادث سير بشارع الكلية، محمد ثاقب بالزمالك، مما أسفر عن بعض الإصابات.

وقالت “صفية القبانى” ، إن سبب الحادث كان التجمع المهول لعدد من متعاطى المخدرات، على حد وصفها، بشارع “محمد ثاقب” فى شارع يضم ثلاث كليات فنية وسط غياب الأمن، بالإضافة إلى سير السيارات والدراجات البخارية عكس الاتجاه، مما أربكها وجعلها تصطدم بسيارة أثناء عبورها الطريق.

ووجهت القباني: رسالة للمسؤولين لإيقاف السيارات المخالفة ومتعاطى ومروجى المخدرات وأصحاب الأعمال المخلة بالآداب، متابعة أن هذه رسالة إنزار للحوادث التي ستحدث في الشارع الذي أصبح منعزلا مظلما ليلا بعد إغلاق الشوارع المحيطة به بسبب أعمال المترو.

من جانبها قالت قباني “للقاهرة 24″، إنها فوجئت بهذا العدد من الشباب متعاطي المخدرات، والذي زادت أعدادهم خلال الفترة الاخيرة بسبب إنشاءات مترو الاتفاق وإغلاق العديد من المطاعم في هذه المنطقة، مما أتاح لهم فرصة للتمركز في شارع محمد ثاقب، لافتة أن هؤلاء المتعاطين ليسوا من أبناء الكلية، ولكنهم اتخذوا من هذه المنطقة وكرا لهم، مما يمثل خطورة علي طلاب وطالبات الكلية، ويعرضهم للخطر خاصة مع تأخير انتهاء المحاضرات ومشاريع التخرج.

وطالبت قباني، بتفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتواجد سيارة للكشف علي المخدرات، وعلاج الشباب ومحاسبة مروجي هذه السموم، فضلا عن تواجد دوريات أمنية في هذه المنطقة، ونقطة تمركز لمنع تواجدهم وحماية طلاب كليات الفنون وسكان المنطقة.

تابع مواقعنا