الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تظاهرة بسبب اختفاء طالبة جامعية بأزهر أسيوط.. والجامعة تكشف حقيقة اغتصابها (فيديو وصوة)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 24/مارس/2019 - 01:50 م

أكدت إحدى الطالبات بجامعة الأزهر والتي تسكن في المدينة الجامعية لجامعة أسيوط، أن إدارة المدينة أصدرت أذن سفر مُسبق للفتاة التي تم اغتصابها وقتلها بحسب قولها علي يد أحد المجرمين منذ أيام، كى تتفادى الإدارة المسئولية الجنائية عن الواقعة.

وأضافت الطالبة أن حالة من الذعر حدثت داخل المدينة بسبب اختفاء الطالبة، مما يجعل أغلب الفتيات يتركن المدينة فور حدوث الواقعة.

وأكدت الطالبة علي أن رئيس المدينة الجامعية قام بوضع لافتة في كل مبنى من مباني المدينة يؤكد فيها أن أخر موعد للمدينة لدخول المبانى سيكون في السادسة مساءًا، وطالب بعد تواجد أى فتاة في الحديقة بعد السادسة مساءً.

وكانت القصة قد بدأت عندما سمع عامل فنى صراخ يأتى من مبنى مجاور له، فأخبر على الفور المشرفون على المدينة،  كما  أخبر الطالبات بأن يذهبن إلى المشرف لمعرفة مصدر الصوت واكتشاف الأمر لمعرفة انقاذ صاحبة الاستغاثة.

وتظاهر العشرات من طالبات الأزهر الشريف بأسيوط، معترضين علي ما حدث لزميلتهم، مما أدى إلى أن قوات الأمن اغلق أبواب المدينة كى لا ينضم لهم الطلبة الأخرون.

رد جامعة الأزهر

ونفى المركز الإعلامي بجامعة الأزهر في بيان له ما تردد حول اختطاف فتاة بمبنى المدينة الجامعية بفرع أسيوط. وأهاب المركز الإعلامي بجامعة الأزهر بمختلف وسائل الإعلام، تحري الدقة والأمانة فيما ينشر عن الجامعة، ومنتسبيها، وعدم إثارة أي بلبلة تتعلق بطالبات وطلاب الجامعة، الذين هم أمانة في أعناق إدارة الجامعة، أو نشر أي أخبار دون أن تصدر عن المصادر الرسمية دون تحقق.

وحذر المركز المواقع والصفحات التي تروج مثل هذه الشائعات، بأن الإدارة القانونية بالجامعة سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يروج مثل هذه الشائعات.

سيارة تصدم طالبتين أمام جامعة الأزهر بمدينة نصر (صورة)

تابع مواقعنا