الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رد فعل محمد رمضان على شاب يسخر من سياراته (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 03:54 م

نشر الفنان محمد رمضان فيديو لمعجب من جمهوره عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وظهر شخص وهو يتناول رحلة صعود رمضان منذ البداية إلى أن أصبح يملك العديد من السيارات.

جاء ذلك على أنغام “هيحولوا يوقفوك” للفنان محمود العسلي، وظهر بطل الفيديو بجانب عدد من عربات “الكارو” للمقارنة بين سياراته وسيارات الفنان محمد رمضان.

يُقام الحفل الغنائي الأول للفنان محمد رمضان يوم 29 مارس الجاري  بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يحضر الحفل ثلاث فئات علي حسب طرح تذاكر الحفل الذي يبدأ من 250 جنيه كأقل فئة ليصل إلى 1000 جنيه أكبر فئة من التذاكر.

وعلي حسب التذكرة التي تم حجزها يتم تحديد موقف الجمهور إن كان واقفًا أم جالسًا، فكل من جمهور فئة 250، والـ 500 جنيه يحضرون حفل محمد رمضان وهم واقفين بدون أن يحصلوا علي مقاعد خاصة بهم.

أما فئة 1000 جنيه وهي أعلي فئة يخصص لهم مقاعد لمشاهدة الحفل.

وتجري الآن الإستعدادت بتجهيزات ضخمة لاستقبال رواد ومحبي النجم محمد رضان، حيث يتم بناء مسرح ضخم يتم تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة، كما تقوم الآن فرقة استعراضية مكونة من عدد ضخم من الراقصين والراقصات بالتحضير والتدريب علي أحدث الاستعراضات لمشاركة الفنان محمد رمضان، هذا بالإضافة إلي العديد من المفاجآت الأخري التي يتم التحضير لها الآن.

رصيد رمضان الغنائى حتى الآن هم 5 أغنيات “نمبر وان” و”الملك” و”مافيا”، و”أقوى كارت فى مصر” و”جيشنا صعب”، ومن المنتظر أن يطرح أغنيتين خلال أيام ليرتفع رصيده إلى 7، وهما “فيروس” و”القمر”.

ومن المقرر أن يُحيى الفنان محمد رمضان حفلته الغنائية يوم 29 مارس الجاري بقاعة المنارة بالتجميع الخامس، وأعلنت الشركة المنتظمة للحفل عن الأنتهاء من بيع تذاكر الحفل.

كما أعلن محمد رمضان عن دخول مواليد يوم 29 مارس الحفل بدون تذكرة كهدية منه لمواليد هذا اليوم.

 

تابع مواقعنا