الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج المطربة شاهيناز يفجر مفاجأة لجمهورها.. تعرف عليها

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 06:55 م

استخدمت المطربة شاهيناز إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، في شرح قصة تعدي زوجها عليه بالضرب الأمر الذي أكسبها تعاطف الجمهور معها، الطريق ذاته سلكه زوجها الذي عمد إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي للرد على ما ذهبت إليه زوجته.

وقال زوج المطربة شاهيناز على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك”: “شكرًا لكل حد شتم فيا وفي والدتي انتو شايفين نص الحقيقة بس محدش شاف إيه اللي حصل وازاي، بيتبلو عليا هي ووالدتها”.

بوست شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها

وأضاف: أنا هرد علشان الكل يعرف اني مش متربي على ده في كلام وكواليس وانا مش هتكلم على أم ابني واشهر بيها زي ما شهرت بيا ومعايا أدلة وورق على كل الكلام ده يثبت صحة كلامي وحسبي الله ونعم الوكيل في الضرر اللي سببوه لأهلي وليا.

وتابع: “بكرا ان شاء الله هطلع أرد بفيديو ومستندات وورق والناس هتعرف مين ظالم ومين مظلوم ومحدش يتكلم في حاجة ميعرفهاش، الصورة بتبين نص الحقيقة مع احتفاظي بحاجات مينفعش تطلع لأني مش هشهر بأم أبني ولا حقول حاجة تجرح ابني لأني أتربيت على الأصول”.

وختم بالقول: “أما ينزل الفيديو كله هيعرف اني مجتش على حد ومحدش برده يعرف الحقيقة لأنها مجرد صور وحقيقة مش كاملة”.

ومن ناحية أخرى، أكدت ، مطربة برنامج “ستار أكاديمي”، أنها تعرضت للضرب والاعتداء من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، مما تسبب فى آثار وجروح وكدمات بارزة على وجهها.

ونشرت أخت شاهيناز صور لآثار الاعتداء عليها وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني انا و امي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي”.

التعاطف مع شاهيناز

وأثار ما نشرته حالة من التعاطف والتضامن مع المطربة ضد رجل الأعمال، وفى السياق نفسه، قال مصدر مقرب من المطربة إنها بصدد تحرير محضر وإخطار الأجهزة الأمنية للتحقيق فى الأمر، وإعادة إبنها مالك لها.

الجدير بالذكر أن المطربة شاهيناز ضياء الدين، من الفنانين الذين شاركوا فى الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمى”، وتزوجت فى عام 2014 من رجل أعمال اسمه ايهاب.

اعتدي عليها وعلى والدتها وخطف ابنها.. مطربة ستار أكاديمي تتهم رجل أعمال بضربها (صور)

تابع مواقعنا