الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يتحرش بفتاة ويسحلها بالشارع فى الإسماعيلية.. وخالها يستغيث بـ”النائب العام” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 03:37 م

نشر مواطن يدعى “محمد ربيع” من محافظة الإسماعلية عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، واقعة تعدي على فتاة من أحد الشباب بعد معاكستها وتمزيق جسدها مستعيناً بكلب يمتلكه، بينما كانت تدافع عن نفسها.

وقال ربيع:”بلاغ إلي النائب العام ضد محافظ الإسماعيلية ومدير أمنه، القصة باختصار بنت اختي شابة 18 سنة ماشية في الشارع، قام واد بلطجي قام بمعكستها وردت عليه البنت بالشتيمة، قام جرها من شعرها في الشارع وتم سحلها وتمزيق ملابسها وقام بالهجوم عليها بكلب يملكه هذا الحيوان”.

وأضاف، بلاغي ضد المحافظ ومدير اأمنه كونهم المسئولين عن أمن المواطنين بصفتهم الوظيفة لكن ما نراه غير ذلك فاهتمام الاول منصب علي بناء الاسوار والتاني علي التصوير مع جماهير الكورة والبلد غرقانة في البلطجة وغياب الامن.

وناشد ربيع أصدقائه بالوقوف بجانبه في تلك القضية قائلا:” على واهيب بكل اصدقائي علي الفيس التضامن مع القضية وخاصة المرتبطين بالصحافة المحلية .. سامي جمعة .يسري محمد .. مجدي الجندي وكل الشرفاء في جريدة القناة والمدافعين عن حقوق الانسان والاحزاب السياسة المحترمة لان الوضع زاد عن الحد وفاض الكيل”.

فيما تجاوب عدد كبير من المتابعين مع “محمد ربيع، وطالبوه بالتوجه فوراُ إلى النيابة لأخذ حق الفتاة، مؤكدين أن ظاهرة البلطجة بالكلاب أصبحت منتشرة في شوارع الإسماعيلة بشكل مبالغ فيه.

ودلل عل ذلك أحد المتابعين، قائلا:”للأسف إنتشرت ظاهرة بلطجية الكلاب في شوارع الإسماعيلية بطريقة يرثي لها، ومن ثم فقد أمن المواطنين بشوارعها بسبب تلك الظاهرة المتفشية والتي تزداد يوما بعد يوم عي ذي قبل، لذا قد بات الآمنون مروعون حتي داخل بيوتهم وكيف يأمنوا وكل واحد منهم له جار _ إذا لم يكن أكثر _ مقتني لأكثر من كلبين مستخدمهما كبودي جارد عند اللزوم غير عابئ بأي رادع سواء بالقانون أو بغيره.

تابع مواقعنا