الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب لكامل الوزير خليت عندي أمل وتفاؤل (فيديو)

وزير النقل
سياسة
وزير النقل
الأحد 24/مارس/2019 - 01:02 ص

علق الإعلامي عمرو أديب، علي جولة المهندس كامل الوزير وزير النقل، لتفقده محطتي مصر والجيزة، قائلا:” خليت عندي أمل وشوية تفاؤل، الرجل ده قد ينجح ويسلمنا مرفق جديد”، موجها له حديثة، إنك لديك دخل من القطار ودخل من أشياء أخري مثل الإعلانات وغيرها.

وأضاف أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، ” أن أجهزة إطفاء الحرائق مقفول عليها بالقفل وهذا ما وجده الوزير اليوم متسائلا:”طيب لما تحصل حريقة هنستنى نشوف المفتاح”، مشيرًا إلى “إنه لدينا سيارت جولف مش بتشتغل وحمامات مش مفتوحة للناس، معقبا:”هتوقلى عليا تافه ولكن ده حق لكل مواطن”.

وتابع: “هناك تسيب غريب فى وزارة النقل ولكن مع وجود شخصية حازمة مثل كامل الوزير أتوقع أن نجد سكة حديد جديدة”.

يذكر أن تفقد وزير النقل المهندس كامل الوزير، محطة مصر لمتابعة انتظام الخدمة ومتابعة تنفيذ التوجيهات التي سبق ووجه بها خلال زياراته السابقة للمحطة.

بدأت الجولة، بتفقد المول التجاري للمحطة حيث أبدى الوزير استياؤه من عدم الاستغلال الأمثل للمحلات المغلقة الموجودة بالمول وخاصة مع انتهاء كل ما يتعلق بالتصاريح الخاصة بها وأصبحت جاهزة للاستخدام التجاري حيث طالب وزير النقل رئيس شركة إم أو تي للإستثمار والمشروعات الذراع الاستثماري لهيئة السكك الحديدية، بموافته بتقرير عاجل عن أسباب عدم الاستغلال الأمثل للمحلات وإعداد وتنفيذ خطة تسويقية ودعائية فورية لاستغلال المحلات لزيادة العوائد المادية للشركة ولهيئة السكك الحديدية بما يعود ايجابيا على تحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

كامل الوزير: التعاقد على شراء 250 جرار جديدة وتأهيل الجرارات المتوقفة منذ سنوات (صور)

تابع مواقعنا