السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فركش”.. تصوير مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 03:56 م

أنتهى المخرج كمال منصور، من تصوير حلقات مسلسل “ابو العروسة” الجزء الثاني، بعدما استمر لشهور عديدة، حيث كان بدء تصوير مشاهده في نوفمبر من العام الماضي.

وشارك مخرج العمل متابعيه بصور من  كواليس آخر يوم تصوير، وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،  وعلق عليها قائلاً :” وأخيرًا فركش تصوير مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، أشكر كل من ساهموا فى هذا العام، وأتمنى إني أكون قدرت أسعد كل من شاهد مسلسل أبو العروسة، أشوفكم على خير، بحبكم”.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني حقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، على شاشة قناة “DMC”، بالإضافة إلى تصدرة قائمة الأكثر بحثاً على جوجل في مصر، شهدت الحلقة الـ115 أحداثاً غير متوقعة، أبرزهم تغير العلاقة ما بين زينة وطارق، وهو ينتمي إلى نوعية الـ60 حلقة، كما يتناول العلاقة بين الأباء والأمهات داخل الأسر البسيطة، ، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

وهو من بطولة، الفنانة القديرة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد صيام، محمود حجازي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، نيرمين الفقي، تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

 

تابع مواقعنا