الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير عن الفساد فى “النقل”: اللى هيمد إيده هنقطعهاله (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 01:30 ص

أكد وزير النقل، كامل الوزير، سبب حرصه على الجولات الكثيرة والكثيفة لمحطات السكك الحديد بسبب التأكد من سير العمل على أرض الواقع، وتنفيذ التعليمات التى يصدرها للعاملين فى القطاع، مشيرا إلى أن الوزارة خدمية و”تقيلة”، وتحتك بالمواطنين على مدار الساعة.

وأوضح خلال لقاء مسجل له على خلفية جولته التفقدية لمحطتى مصر والجيزة، ببرنامج “الحكاية”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية “mbc مصر”: “أحب أشوف شغلى على الأرض، وهل استطعت أن أوصل التوجيهات بشكل صحيح أم أن هناك شىء يحول دون تنفيذها”

الفساد فى النقل

وتابع، أنه يقدر العمل والاجتهاد، ولن يقبل بأى شىء يمس مال الدولة أو الإهمال فى العمل، متابعا: “اللى هيشتغل معايا على راسى من فوق واللى مش عاوز يمشى.. وإلا الفساد.. اللى هيمد إيده هنقطعها له”.

ولفت وزير النقل إلى أنه حفز العمال على العمل والجهد وترك المسائل المادية، كونه لا يبخس أحدا حقه، مشددا على أنه سيعمل على تعظيم قيمة السكك الحديدية والعمل على تقديم خدمة جيدة للمواطنين تتناسب مع مكانة المواطن المصرى، لافتا إلى أنه سيعمل على وقف الهدر الموجود فى الوزارة وسيعظم من مواردها.

كامل الوزير: التعاقد على شراء 250 جرار جديدة وتأهيل الجرارات المتوقفة منذ سنوات (صور)

وفى وقت سابق تفقد وزير النقل، المهندس كامل الوزير، محطة مصر، لمتابعة تنفيذ ملاحظاته بشأن تحسين مستوى النظافة، وتشغيل سيارات جولف لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وإعادة فتح نفق المشاة.
كامل الوزير يتفقد ورش صيانة الجرارات
كامل الوزير يتفقد ورش صيانة الجرارات
وحرص الوزير، على تفقد ورش صيانة الجرارات “ايرماس” الموجودة بمنطقة السبتية، مطالبًا بعدم التهاون في إجراءات الصيانة أو السماح بخروج أي جرار دون التأكد من إجراءات السلامة، متابعًا أقسام الصيانة المختلفة بالورش.
كامل الوزير يتفقد ورش صيانة الجرارات
كامل الوزير يتفقد ورش صيانة الجرارات
كامل الوزير يتفقد ورش صيانة الجرارات

مذكرة تفاهم

يُذكر أن كامل الوزير، قد ناقش مع وفد من شركة “بروجريس ريل لوكوموتيف”، آخر المستجدات الخاصة بتفعيل مذكرة التفاهم التى تم توقيعها منذ عدة أشهر بين هيئة السكك الحديدية والشركة لتحديث وإصلاح 91 جرارًا، بالإضافة إلى شراء 50 جرارًا جديدًا، وعمل عقد صيانة لـ141 جرارًا لمدة 15 عامًا بعد توقيع الاتفاقية التنفيذية بين الجانبين.

تابع مواقعنا