الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبابي يقترب من ريال مدريد ويطيح بأحلام “صلاح”.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 12:52 م

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، اقترب من تحقيق حلمه بتدعيم صفوف الملكي، بالجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع “بيريز” خطة لاستعادة الريال الأمجاد و العودة مرة أخرى لمنصات التتويج، حيث لا يمانع دفع أموال لا تقل عن 400 مليون يورو لضم صفقات جديدة بعد التعاقد مع ايدير مليتاو المدافع البرازيلي القادم من صفوف نادي بورتو البرتغالي.

وما يقرب صفقة مبابي من ريال مدريد، أن باريس سان جيرمان مضطر لبيع لاعبين مقابل 150 مليون يورو لتسوية مشاكله مع قوانين اللعب المالي النظيف “FFP”.

وحدد الفرنسى كيليان مبابى، مطالبه المالية من أجل الموافقة على الرحيل إلى ريال مدريد الإسبانى،بالحصول على 15 مليون يورو راتباً سنوياً لارتداء قميص الريال، لاسيما أنه يتقاضى حالياً 13.2 مليون يورو مع نادى العاصمة الفرنسية وفقاً لما نشرته صحيفة “أس” الإسبانية.

وتأتي رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالتوافق مع رغبة زين الدين زيدان، المدير الفنى للملكي، في التعاقد مع موهبة باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد بدأ الاستعداد لحسم صفقة كيليان مبابى والذى يمثل صفقة هجومية قوية فى تشكيل الفرنسى زين الدين زيدان الموسم الجديد.

 ويضع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد كيليان مبابى، على رأس قائمة المطلوبين فى “سانتياجو برنابيو” ليكون “جالاكتيوس” مشروع المدرب الجديد زين الدين زيدان.

 وترى إدارة الريال إن النجم الفرنسى هو الأكثر تكاملاً فى الوقت الراهن، حيث يملك من المقومات والموهبة ما يكفى لقيادة هجوم الميرينجى لسنوات قادمة، لكن يتبقى ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان هو العقبة الوحيدة حيث يتمسك ببقاء اللاعب داخل “حديقة الأمراء”.

وينتظر أن يستعين “بيريز” بالثلاثي السحري رافائيل فاران وماتيو كوفاسيتش وجاريث بيل الذي يرغب في الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي وذلك من خلال عقد صفقات تبادلية.

فلورنتينو بيريز يرى أن قيمة الثلاثي المالية لن تقل عن 230 مليون يورو لكونه يقدر سعر الفرنسي المدافع الشاب فاران بقية 100 مليون يورو بينما جاريث بيل 80 مليون يورو والكرواتي كوفاسيتش يصل سعره في الوقت الحالي إلى 50 مليون يورو.

ولا يمانع بيريز عقد صفقة تبادلية ينتقل من خلالها فاران  إلى النادي الفرنسي مقابل الحصول على “مبابي”.

وبذلك تبدو فرص اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في الانتقال إلى ريال مدريد أقل بعد أن ركز رئيس النادي الملكي و زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الإسباني على التعاقد مع “مبابي” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

أم مكة فين؟!.. حضن من محمد صلاح لإحدى المعجبات فى دبى يثير التساؤلات (صور)

ريال مدريد يضحي بنجمين لاصطياد “مبابي”

“مبابي” يكتسح “هازارد” في استفتاء الـ”ماركا” لإنقاذ ريال مدريد.. و”صلاح” الأخير

أبرزهم مبابي ونيمار.. تعرف على صفقات زيدان يخطط لضمها إلى ريال مدريد

تابع مواقعنا