الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“متضامن مع شيرين”.. كيف دعم نجوم شيرين عبد الوهاب بعد الإساءة لمصر (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 12:02 م

تضامن عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في الأزمة التي تمر بها، والمتهمة فيها بالإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين.

كما أطلق بعض من مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاج بعنوان #متضامنمعشيرين، للوقوف بجانب الفنانة، وبدء يستخدمه  كلا من جمهورها وأصدقائها.

وحرصت بعض من نجمات الفن على مساندة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أنغام

حرصت الفنانة أنغام على مساندة صديقتها شيرين عبد الوهاب، بعد تفاقم أزمتها الأخيرة، ونشرت “أنغام” صورة لـ شيرين عبر حسابها بموقع “انستجرام”.

وعلقت عليها قائلة: “شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها، كفايه كده شيرين بنت مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي”.

 

أصالة

كما تضامنت الفنانة السورية أصالة، مع الهاشتاج الذي تم إطلاقه للدفاع عن شيرين عبد الوهاب، فنشرت صورة شخصية لـ شيرين على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وكتبت عليها مدافعة عن صديقتها فقالت :” شيري فنّانة رفيعة المستوى.. طيّبه عفويه لدرجة قد لاتُصيبُ بالتّعبير عمّا لاتقصد، وأنا كغيري الكثير ممّن يعرفونها، على ثقة بأنّها ستتريّث فيما لايجب أنّ يحصل”.

وأضافت: “وثقتنا بالفنّان الكبير الأستاذ هاني شاكر، كبيره بأنّ يكون له طيب الأثر، بوقفة مع مطربة يفخر بها الفنّ ، غذّت المشاعر، وقوّمت قلوب، وتغنّت بجميع أنواع المشاعر، وتألّقت بأغاني الوطن، وأنّ تمرّ هذه المحنة على خير”.

واختتمت: “وكلّنا ثقه بأنّها ستزيد تألّقاً، في عالم يحتاجها، إنّ شكّ يوماً بولاءها، حتماً سيرجع يصفح عنها، لأنّها منه وهو يزهو بها #أصاله #متضامن_ مع _شيرين “.

أصالة تدافع عن شيرين فى أزمة الإساءة لمصر

إليسا

وقررت المطربة اللبنانية إليسا، تساند صديقتها شيرين في الأزمة التي تمر بها، ونشرت تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فكتبت للفنانة :” أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا، وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير تا ترجعي لفنك. الله يمرق هالأزمة”.

 

بقليس فتحي

ونشرت الفنانة اليمنية بلقيس، تدوينة تتعاطف فيها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”.

فكتبت:”  شيرين متعاطفة معاها جدا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب احزنتني وواضح انها لم تكن تقصد النية السيئة او إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة”.

وتابعت:” شيرين هي صوت مصر في عصر الاغنية النسائي وتستحق ان تصدح في بلدها دائماً واسال الله ان يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير”.

نجوى كرم

وقررت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أيضا الدفاع عن صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومساندتها في محنتها، فكتبت تدوينة قصيرة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”.

وقالت :” مثّلتي بلدِك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر!”.

تابع مواقعنا