السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رشاد ومي حلمي يكشفان تفاصيل عودتهم في “الحكاية” مع أديب (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 08:43 م

يستضيف الإعلامي عمرو أديب اليوم، الفنان محمد رشاد وزوجته المذيعة مي حلمي، وذلك في برنامجه “الحكاية” الذي يذاع في تمام الساعة العاشرة مساءاً، على شاشة قناة “إم بي سي مصر”.

ويعتبر هذا اللقاء الأول لهما على شاشة التليفزيون، بعد مرور يوماً واحداً فقط على زواجهما بالأمس، ومن المقرر أن يغني رشاد بعضاً من أغنياته، بحضور فرقته الخاصة.

إعلان للأهل والصحاب فقط.. محمد رشاد تزوج بمى حلمى منذ أسابيع (صور وفيديو)

كما يتحدث العروسان عن كواليس الفترة الماضية وكيف تجاوزا الخلاف الذي كان وقع بينهما وتسبب في إلغاء حفل زفافهما الأول،  في شهر أكتوبر الماضي قبل ساعات من انطلاقه.

 

View this post on Instagram

 

لو عايزين تعرفوا الحكاية استنونا ف الحكاية مع الإعلامي الكبير #عمرو_اديب علي mbc مصر الساعة ١٠ مساءً .. و مش هقولكم ايه الحكاية?? #محمد_رشاد #mohamedrashad #بتاعت_الراديو

A post shared by Mohamed Rashad – محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on Mar 24, 2019 at 10:32am PDT

واحتفل مساء أمس السبت كل من المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بحفل زفافهما، والذى أقيم داخل أحد فنادق أكتوبر.

مي حلمى تنشر أول مشاهد من حفل زفافها على النجم محمد رشاد أمس (فيديو)

يُذكر أن محمد رشاد ومي حلمي، عُقد قرانهما في سرية تامة، وأقاما حفلًا اقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد شهور من إلغاء حفل زفافهما الأول بساعات، والذي كان مقررًا إقامته في أكتوبر من العام الماضي.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادر مُقربة أن حفل الزفاف المُقام اليوم، ما هو إلا حفل صوري للأحتفال بين الأصدقاء والأهل، وحفل الزفاف وعقد القران تم منذ أيام قليلة، بعيدًا عن الجميع، خوفًا من الاثنين تكرار أي مشكلات كما حدث في المرة الماضية.

وأكد المصدر أن مي ورشاد أقاموا جلسة تصوير منذ أيام خاصة بفستان الفرح والبدلة، سيتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة في إحدى، وأستطاع القاهرة 24 الحصول على صورة من جلسة التصوير ننشرها لكم.

وألتقى “القاهرة 24” مي حلمي  والتي كشفت حقيقة عودتها لمحمد رشاد قائلة أنها عادت بالفعل مرة أخرى لرشاد موضحة أن قصة الحُب التي جمعتهما لا يمُكن أن تنتهي قائلة: “حبيته وبحبه وهفضل أحبه”.

مي حلمي تُعلن عبر “القاهرة 24” عودتها لمحمد رشاد: حبيته وهفضل أحبه (فيديو)

وأكدت أن الأزمة التي وقعت بينها وبين رشاد تفاقمت بسبب تدخل بعض الأشخاص بينهما بالإضافة إلى أن إدارة الفندق سمحت بدخول كل من يأتي لحضور الفرح سواء من جمهور أو صحفيين دون علمنا ودون دعوتنا لهم، بالاضافة إلى وجود بعض المعارف الذين لهم مصالح شخصية من الطرفين.

وأكدت أنا ورشاد قصة حب لن يهدمها أي شيء في الدنيا، وعدم اكتمال ليلة الفرح ليست نهاية العالم، فنحن كل يوم حلو يعدي علينا فرح، وفرحتي بحبه أهم بكثير من شكل الفرح المعتاد، والحمد لله فرحنا قريبًا جدًا.

مى حلمى ترد على أزمة زواجها من محمد رشاد.. استعانت بالأمثال الشعبية

تابع مواقعنا