الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاوضات لعودة مسلسل عادل إمام وعرضه في السعودية

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 11:35 ص

بعد أن قررت الشركة المنتجة لمسلسل “فلانتينو” الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام خروج العمل من السباق الرمضاني لعام 2019، تفكر في عودة الأمر مرة أخرى.

وعلم “القاهرة 24” من احد المصادر داخل أسرة العمل أن هناك جهة سعودية تعرض المشاركة في انتاج العمل، ولكن شرطها الأساسي أن يتم عرض العمل في السعودية فقط، وهناك مفاوضات علي هذا الأمر.

وأضاف المصدر حتى الأن لم تصل الشركة المنتجة للعمل والقائمون علي العمل إلى أى حل، بالموافقة أو الرفض.

مسلسل “فلانتينو” توقَّف تصويره أكثر من مرة خلال الفترة الماضية لعدة أسباب منها تعرض بطل العمل الزعيم لوعكة صحية.

يشارك فى بطولة المسلسل دلال عبدالعزيز وداليا البحيرى ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى عادل إمام.

نكشف أسباب خروج عادل إمام من السباق الرمضاني ٢٠١٩

 

ويجسِّد الزعيم فى أحداث المسلسل دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس «إنترناشيونال»، يدعى «نور عبدالمجيد فلانتينو»، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله فى قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

خروج المسلسل من السباق الرمضانى

وفى وقت أكدت مصادر من داخل أسرة مسلسل فلانتينو الذي يقوم ببطولته الزعيم أن الشركة المنتجة قامت بتأجيل العمل للعام المقبل، وكان المخرج رامي إمام قد أكد في تصريحات سابقة له أنه انتهي من ٤٠٪ من أحداث العمل.

فيما نفي في وقت سابق مخرج العمل ومنتجه ما نشرته بعض الصحف والمواقع من أخبار كاذبة عن توقف انتاج مسلسل ” فالنتينو ” بسبب أزمة صحية للنجم الكبير.

وقال رامي إمام إن توقف انتاج المسلسل لايرجع لأسباب مرضية كما أشاع البعض، وإنما لأسباب أخرى لن أكشف عنها في الوقت الحالي.

تابع مواقعنا