السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمى تنشر أول مشاهد من حفل زفافها على النجم محمد رشاد أمس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 02:24 م

احتفل مساء أمس السبت كل من المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بحفل زفافهما، والذى أقيم داخل أحد فنادق أكتوبر

وظهرت مي في الفيديو وهي ترقص مع عريسها على أنغام أغنية للفنان مصطفى قمر “الليلة دوب”، وكتبت في تعليقها عليه “قبل تصبحو على خير مفيش حاجة بتقف قدام الحب.. والنصيب غلاب .. أنا العروسة”.

 

View this post on Instagram

 

قبل تصبحو علي خير مافيش حاجه بتوقف قدام الحب والنصيب ….. غلاب ❤️ انا العروسه ??? #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Mar 23, 2019 at 9:39pm PDT

يُذكر أن محمد رشاد ومي حلمي، عُقد قرانهما في سرية تامة، وأقاما حفلًا اقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد شهور من إلغاء حفل زفافهما الأول بساعات، والذي كان مقررًا إقامته في أكتوبر من العام الماضي.

كان المُطرب الشاب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي على موعد مع أسعد ليالي العُمر، حيث كانوا على مقربة ساعات من حفل زفافهم وعقد القران، ولكن أمر ما لم يتم الكشف عنه عكر صفو قصة الحُب التي كان مقرر لها أن تٌكلل بالزواج في هذا اليوم.

وقبل ساعات تم إلغاء عقد القران، حيث كان مقررا إقامة حفل الزفاف، بفندق “مينا هاوس” بمنطقة الأهرامات، وخرجت بعدها أخبار مُتضاربة حول السبب، فكان التأكيد مُتسرعًا من مدير اعمال رشاد والذي أكد أن هُناك حالة وفاة في عائلة محمد رشاد كانت السبب وراء ذلك.

بعد فشل محاولات عودتها لمحمد رشاد.. انهيار مي حلمي ودخولها المستشفى

ولمدة أسبوع ظلت مي حلمي التي ظهرت في الأيام التي تلت هذا اليوم الصعب، على سرير إحدى المستشفيات بعد تعرضها لانهيار عصبي، لكن خرج بعدها رشاد ومي أكدوا أن خلاف بالفعل دب بينهما كان السبب وراء إلغاء حفل الزفاف، وأكد رشاد في أكثر من لقاء أن الأمر مُجرد “قسمة ونصيب”.

 

محمد رشاد يخرج عن صمته بعد انفصاله عن مي حلمي ويوجه 3 رسائل نارية لريهام سعيد

لكن وبعد مرور خمسة أشهر على هذا الخلاف، ألتقى “القاهرة 24” مي حلمي  والتي كشفت حقيقة عودتها لمحمد رشاد قائلة أنها عادت بالفعل مرة أخرى لرشاد موضحة أن قصة الحُب التي جمعتهما لا يمُكن أن تنتهي قائلة: “حبيته وبحبه وهفضل أحبه”.

وأكدت أن الأزمة التي وقعت بينها وبين رشاد تفاقمت بسبب تدخل بعض الأشخاص بينهما بالإضافة إلى أن إدارة الفندق سمحت بدخول كل من يأتي لحضور الفرح سواء من جمهور أو صحفيين دون علمنا ودون دعوتنا لهم، بالاضافة إلى وجود بعض المعارف الذين لهم مصالح شخصية من الطرفين.

وأكدت أنا ورشاد قصة حب لن يهدمها أي شيء في الدنيا، وعدم اكتمال ليلة الفرح ليست نهاية العالم، فنحن كل يوم حلو يعدي علينا فرح، وفرحتي بحبه أهم بكثير من شكل الفرح المعتاد، والحمد لله فرحنا قريبًا جدًا.

تابع مواقعنا