• بحث عن
  • تحطيم “سونار” مستشفى الخصوص.. والشرطة تقبض على الأطباء والتمريض بالكلابشات (صور)

    محمد سمير

    نشرت صفحة “صوت أطباء مصر” علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور يفيد بتعدي شخص علي طاقم التمريض والأطباء بقسم النسا بمستشفي الخصوص بالقليوبية، وقام بتكسير جهاز السونار الخاص بالمستشفي، مؤكدين أن هذا الشخص حرر محضراً في الأطباء.

    وأضاف المنشور، “إنه عندما قام مدير المستشفي بعمل محضر في قسم الخصوص رفضوا أن بعمل المحضر باسم المنشاة الطبية وعاوزنها باسم طبيب عشان يتعمل محضر قصاد محضر وكدا حوار ينتهي ع مافيش”.

    وتابع المنشور، إنه عندما رفض مدير المستشفي قاموا بحجزه هو وطاقم التمريض وأمن المستشفي، وإحالتهم للنيابة، لأن الذي قام بالتعدي وكسر الاستقبال لا يريدنه أن يكون المخطأ في حق الأطباء الذين تم التعدي عليهم وإهانتهم وتم اصطحابهم في الكلبشات لكي يتنازلوا عن حقهم، متسائلين أين دور نقابة الأطباء في كل هذا؟!.

    رد النقابة

    ومن جانبه، تواصل “القاهرة 24″، بنقابة الأطباء، حيث أكد الدكتور خالد سمير عضو نقابة الأطباء، أن هذه الواقعة حقيقية وتعلم نقابة الأطباء فرع القليوبية بوجودها، مشيرًا إلى أن هذه الواقعة ليست الأولي أو الأخيرة، وتحدث في العديد من المستشفيات يوما تلو الآخر “ده طبيعي”.

    وأضاف سمير في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن النقابة لا تستطيع فعل شئ، قائلا:” أنت بتروح القسم مبيرضاش يعمل محضر، ولو عملك محضر يعمل محضر تشاجر ويكلبش الأثنين، والنيابة تقولهم حبس 4 أيام علي ذمة التحقيقات.. وفي الآخر سيتم التنازل”.

    وتابع عضو نقابة الأطباء، أن هناك قانون بوضح هذه المسألة والعقوبة تصل فيه للأشغال الشاقة، ولكن القانون لا يطبق، موضحا أن الثقافة العامة أصبحت أن الأطباء مهملين ومستغلين، والحل في هذا الموضوع أن يطبق القانون.

    وأوضح سمير، انه من المفترض أن تقوم النقابة فرع القليوبية بتكليف محامي يدافع عن هؤلاء الطباء الذين تم الاعتداء عليهم في مستشفي الخصوص اليوم.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق