• بحث عن
  • تعرف على تفاصيل خدمة آبل الجديدة News Plus (صور)

    خصصت شركة آبل في مؤتمرها، اليوم، الاثنين، بمقرها الرئيسي، تقنياتها للإعلان عن خدمة إخبارية جديدة تدعى Apple News Plus، تتضمن وجود عشرات المقالات وغيرها من محتوى المجلات الكبيرة.

    Apple-Company.jpg2
    Apple-Company

    وتضم الخدمة أيضًا صحفيتى لوس أنجلوس تايمز وصحيفة وول ستريت جورنال، علاوة على ذلك سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى الصحف الرقمية مقابل 9.99 دولارات فى السنة فقط، وانطلقت خدمة News Plus اليوم في الولايات المتحدة وكندا، باللغتين الإنجليزية والفرنسية، وسيكون الشهر الأول مجانى.

    ودعمت الخدمة بميزة مثيرة للاهتمام وهى محرك توصية، فبخلاف خوارزميات التوصية التى تجدها على خدمات البث الأخرى مثل Netflix، تعمل الميزة على الجهاز نفسه، بدلاً من تشغيلها عن بعد على خوادم أبل، مما يمنع كلا من الشركة والمعلنين من تتبع عادات القراءة الخاصة بك.

    رسميا.. آبل تطرح أول خدمة إخبارية تضم أكثر من 300 مجلة على فون Apple (فيديو)

     

    Apple-Company.
    Apple-Company

    وتعد Apple News Plus جزءًا من مجموعة من الخدمات التى كشفت عنها الشركة، إذ تحاول بنقل أعمالها بحيث تكون أقل اعتمادًا على الأجهزة مثل الأيفون أو الأيباد، فعلى سبيل المثال لا تزال الشركة تحقق ثلثى إيراداتها من الأيفون وحده، على الرغم من أنها تواجه سوقًا ناضجًا وتنافسيا بشكل متزايد للهواتف الذكية.

    آبل تطلق أحدث تقنياتها.. مشاهدة الحدث مباشرة على Apple (صور)

    يذكر أن شركة أبل Apple، عقدت اليوم، الاثنين، مؤتمر حي، في مقرها الرئيسي، والذي تستعرض فيه أهم ماوصلت إليه من تقنياتها، والتي تمثل في خدمة الأخبار المباشرة والفيديو على هاتفها الجوال بجانب بطاقة ائتمانية خاصة بهواتف آيفون.

    وأصدرت أبل من ضمن تقنياتها مشاهدة الحدث مباشرةً فإنه يمكنك مشاهدة حدث Apple March 25 Event مباشرة من موقع آبل، كما يمكنك مشاهدته بعد الحدث من قناة آبل Apple على موقع يوتيوب.

    أبل تطلق 100 لعبة جديدة.. تعرف عليها (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق