• بحث عن
  • جوهرة تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جديدة (صور وفيديو)

    بسنت محمد

    شاركت الراقصة الاستعراضية جوهرة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيدوهات “انستجرام”، صورة بإطلالة صيفية جديدة خطفت أنظار متابعيها على السوشيال ميديا.

    وظهرت جوهرة خلال الصورة مرتديه “تي شيرت” باللون الروز الفاتح، نسقت معه بنطلون جينز لونه أزرق فاتح، وعلقت عليها قائلة:” على النيل الجميل”، في إشارة منها أن تلك الصورة التقطت خلالها من أمام نهر النيل.

    كانت الراقصة الروسية، بعد ساعات قليلة من طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة والتي  تحمل أسم”فيرس”، قامت بالرقص عليها خلال تواجدها بإحدى الملاهي الليلية، ونشرت فيديوهات أثناء رقصها على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، ليعيد رمضان نشرها مرة آخرى على حسابه من خلال خاصية “الاستوري” المتواجدة بموقع “انستجرام”.

    وتخطت أغنية “فيرس”، حاجز الـ7 مليون على القناة الرسمية لمحمد رمضان، بموقع “يوتيوب”، وذلك بعد طرحها في أقل من أسبوع فقط، وعلى جانب آخر يستعد لطرح أغنية جديدة قريباً بعنوان “القمر”.

    وقد أحييت الراقصة الروسية خلال حفل رأس السنة 4 حفلات دفعة واحدة في أربع فنادق مُختلفة، وانفرد يومها “القاهرة 24” بمرافقتها وقضاء تِلك الليلة الطويلة بصحبتها ما بين فندق والآخر، لينقل لكم كيف تقضي جوهرة ليلة رأس السنة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق