• بحث عن
  • رسميا.. آبل تطرح أول خدمة إخبارية تضم أكثر من 300 مجلة على فون Apple (فيديو)

    خصصت شركة آبل في مؤتمرها، اليوم، الاثنين، بمقرها الرئيسي، تقنياتها للإعلان عن خدمات جديدة، بالإعلان عن خدمة إخبارية جديدة تتضمن وجود عشرات المقالات وغيرها من محتوى المجلات الكبيرة.

    ويقدم “القاهرة24” أبرز تقنيات آبل الجديدة

     مشاهدة الحدث مباشرةً

    يمكنك مشاهدة حدث Apple March 25 Event مباشرة من موقع آبل، كما يمكنك مشاهدته بعد الحدث من قناة آبل Apple على موقع يوتيوب.

     

    https://www.youtube.com/watch?v=EA8vDBY6bCs

    زمان ومكان حدث آبل Apple March 25 Event

    يبدأ الحدث، الذي سيُقام في مسرح ستيف جوبز في مقر آبل Apple بولاية كاليفورنيا الأميركية، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 5 مساءً بتوقيت غرينتش، و7 مساءً بتوقيت القاهرة.
    Apple-Company.jpg2
    Apple-Company.jpg2

    وتضمنت بطاقة الدعوة الخاصة بشركة آبل لحدث اليوم، التي جاءت باللونين الأبيض والأسود فقط، على شعارها وأسفله عبارة “حان وقت العرض”، ثم بعض المعلومات عن زمان ومكان الحدث. ومن الدعوة، يمكننا القول بأن الحدث سوف يكرس لخدمات آبل الجديدة فقط؛ خاصةً خدمة الفيديو، ولن يشهد الحدث الإعلان عن أي منتج جديد.بعد أكثر من عام من التسريبات ومليار دولار ستستثمرها آبل في خدمة الفيديو الجديدة، أصبح من المعلوم للجميع أن الشركة تستعد لإطلاق محتواها الأصلي الخاص بها من خلال مكتبة تضم ما لا يقل عن 25 برنامجًا أصليًا تتراوح بين الأعمال الدرامية والكوميدية والوثائقيات وبرامج الأطفال.ومن المشاهير الذين سيظهرون في خدمة آبل تُذكر أوبرا وينفري، ومخرجون مثل جي. جي. أبرامز وستيفن سبيلبرج، إضافةً إلى العديد من الشخصيات من المشاهير والمديرين التنفيذيين لوسائل الإعلام الذين قد يحضر بعضهم الحدث مساء اليوم.

    وحسب ما نشرته وكالة بلومبرغ الإخبارية في وقت سابق من شهر مارس الجاري، ستشمل خدمة الفيديو المرتقبة من آبل، التي من المحتمل أن يتم دمجها في هواتف آيفون وحواسب آيباد ومنصة “آبل تي في” Apple TV، ميزتين جديدتين: العروض التي تمولها أو تشتريها أو تطورها آبل، إضافةً إلى البرامج والعروض من شركات الإنتاج ووسائل الإعلام الأخرى.

    الخدمة الإخبارية

    إلى جانب خدمة الفيديو، يُتوقع أن تُعلن آبل عن خدمة جديدة للأخبار. وستكون الخدمة بمثابة خطة اشتراك مدفوعة على تطبيق الأخبار الحالي الخاص بها والتي تتيح للمستخدمين عرض المحتوى من ناشرين مختلفين (مجلات وصحف). وتعد صحف، مثل نيويورك تايمز وواشنطن بوست ووول ستريت جورنال بعضًا من وسائل الإعلام الرئيسية التي يشاع أنها تجري محادثات مع شركة آبل لتكون جزءًا من هذه الخدمة.

    بطاقة آبل الائتمانية

    وآخر شيء يمكن أن تعلن عنه شركة آبل خلال حدث اليوم هو بطاقة ائتمان خاصة. يُشاع أن الشركة ستعلن عن بطاقة الائتمان الخاصة ضمن خدمة الدفع الإلكتروني “آبل باي” Apple Pay، وستكون البطاقة ذات علامة تجارية مشتركة مع مصرف Goldman Sachs.

    أبل
    أبل
    الجدير بالذكر أن، كل هذه التقنيات تؤكد أهمية عقد الشراكات، وذلك بالنظر إلى أن معظم أفلام آبل وبرامجها التلفزيونية لا تزال قيد التطوير، بحسب مصادر بلومبرغ، حيث تخطط الشركة لإطلاق المجموعة الأولى من عروضها الأصلية في وقت لاحق من العام على أقرب تقدير.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق