• بحث عن
  • “للاستعمال السريري فقط مع شهادة خبرة”.. كارول سماحة تطرح “امرأة مستعملة” (فيديو)

    طرحت المطربة اللبنانية كارول سماحة، منذ قليل، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “المُطلقة” على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الأغنية من كلمات على المولى وألحان وتوزيع ميشيل فاضل ومن إخراج موللي.

    وتقول كلمات الأغنية:

    حكم علي بالوحدة
    والجريمة مطلقة
    حيك الناس لي
    من ألسنتهم مشنقة
    وصار لقبي المطلقة
    ممنوعة أن أعشقَ
    للاستعمال السريري فقط
    مع شهادة خبرة مصدقة
    امرأة مستعملة
    زورق بأشرعة ممزقة
    يراني الرجال سريرًا
    أو كوب رغبة
    يريدون منه ملعقة
    كأنني محطة انتظار
    يزورها الجميع لكن
    لا أحد فيها يبقى
    نعم أنا المطلقة
    أنا الحرة التي أبت
    أن تحكمها ورقة
    لا زلت صالحةً للحب
    فالروح عذراءٌ يا حمقى

    وفي ليلة خاصة ومميزة كانت النجمة اللبنانية كارول سماحة أحيت الشهر الماضى حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح دار الأوبرا في أوكرانيا National Opera House Of Ukraine وذلك بدعوة رسمية من إدارة Lebanese Cultural Center مساء الخميس 7 فبراير الجاري.

    في البداية افتتحت كارول سماحة الحفل بأغنية “حدودي السما” وقدّمت بعدها باقة من أجمل أغنياتها ومنها “غالي علي”، “إنسى همومك”، “يا رب”، “واحشاني بلادي”، “اطلع فيي هيك” و”بصباح الألف التالت” بالإضافة إلى أغنية Je T’aime الشهير وأغنية My Heart Will Go On للفنانة العالمية سيلين ديون، وذلك بمشاركة الأوركسترا السيمفونية بقيادة المايسترو Volodymyr Sirenko.

    حضر الحفل عدد كبير من محبي كارول من الجاليات العربية المختلفة والذين شاركوها الغناء بجانب ذلك، تواجد أيضًا جمهور كبير من الأوكرانيين على الرغم من عدم اجادتهم للعربية، وتفاعل الجميع معها بشكل لافت خاصةً أن شاشات ضخمة وضعت في الصالة وتمت من خلالها ترجمة الكلمات إلى الأوكرانية.

    الحفل حضره عدد من الشخصيات السياسية، الاجتماعية والفنية البارزة من أوكرانيا ولبنان واعتبره المنظمون من أضخم وأجمل حفلات الأوبرا الوطنية الأوكرانية على الإطلاق.

    كارول سماحة تستعد لحفل عيد الحب بالأقصر اليوم (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق