• بحث عن
  • لن يشعر بها المواطن.. رئيس شعبة المخابز: أطالب بزيادة سعر رغيف العيش (فيديو)

    منى أحمد

    قال عطية حماد، رئيس شعبة أصحاب المخابز بالقاهرة، إن زيادة سعر رغيف العيش أصبحت ضرورية التغطي التكلفة المطلوبة لأجرة العامل وخامات التنصيع، مشيرًا إلى أن هذه الزيادة لن يشعر بها المواطن، لكنها ستقع على الدولة ووزارة المالية.

    وأوضح حماد، في حواره ببرنامج “صباح الورد” المذاع على شاشة قناة Ten، أن شعبة المخابز تتحمل أعباء كثيرة، أبرزها ارتفاع أجرة الفرانين التي تجبر صاحب المخبز على دفع ما يقرب من 25 جنيه على كل عامل قبل بدء الشغل.

    وأكد رئيس شعبة المخابز، في حواره مع الإعلاميين حسام الدين حسين وسمر نعيم، أن الفترة القادمة لابد أن تبحث أجهزة الوزارة آلية زيادة سعر رغيف العيش، وذلك سعر الرغيف حاليًا لا يتناسب مع تكلفته.

    تصريح سابق للتموين عن رغيف العيش

    وفى وقت سابق قال الدكتور علي مصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بأن الوزارة تسعي في الفترة القادمة إلى رفع الدعم عن الخبز، عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن توجيهات الرئيس السيسي هي عدم المساس بمستحقي الدعم.

    وشدد وزير التموين، على أنه لا يجب ترك البطاقة عند البقال، أو محال التموين، مشيرًا إلى أنه سيتم إنذار المواطن في أول مرة وفي المرة الثانية سيتم حذف البطاقة عند تركها للبقال.

    تعرف علي حقيقة زيادة سعر “رغيف العيش”.. وزير التموين يجيب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق