الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آبل تطلق أحدث تقنياتها.. مشاهدة الحدث مباشرة على Apple (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 25/مارس/2019 - 08:06 م

عقدت شركة أبل Apple، اليوم، الاثنين، مؤتمر حي، في مقرها الرئيسي، والذي تستعرض فيه أهم ماوصلت إليه من تقنياتها، والتي تمثل في خدمة الأخبار المباشرة والفيديو على هاتفها الجوال بجانب بطاقة ائتمانية خاصة بهواتف آيفون.

Apple-Company
Apple-Company

إليكم أبرز تقنيات آبل الجديدة:

 مشاهدة الحدث مباشرةً

يمكنك مشاهدة حدث Apple March 25 Event مباشرة من موقع آبل، كما يمكنك مشاهدته بعد الحدث من قناة آبل Apple على موقع يوتيوب.

تعرف على زمان ومكان حدث آبل Apple March 25 Event

يبدأ الحدث، الذي سيُقام في مسرح ستيف جوبز في مقر آبل Apple بولاية كاليفورنيا الأميركية، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 5 مساءً بتوقيت غرينتش، و7 مساءً بتوقيت القاهرة، و9 مساءً بتوقيت دبي).

Apple-Company.
Apple-Company

حدث آبل اليوم سيكرس للخدمات

تضمنت بطاقة الدعوة الخاصة بشركة آبل لحدث اليوم، التي جاءت باللونين الأبيض والأسود فقط، على شعارها وأسفله عبارة “حان وقت العرض”، ثم بعض المعلومات عن زمان ومكان الحدث. ومن الدعوة، يمكننا القول بأن الحدث سوف يكرس لخدمات آبل الجديدة فقط؛ خاصةً خدمة الفيديو، ولن يشهد الحدث الإعلان عن أي منتج جديد.

بعد أكثر من عام من التسريبات ومليار دولار ستستثمرها آبل في خدمة الفيديو الجديدة، أصبح من المعلوم للجميع أن الشركة تستعد لإطلاق محتواها الأصلي الخاص بها من خلال مكتبة تضم ما لا يقل عن 25 برنامجًا أصليًا تتراوح بين الأعمال الدرامية والكوميدية والوثائقيات وبرامج الأطفال.

ومن المشاهير الذين سيظهرون في خدمة آبل تُذكر أوبرا وينفري، ومخرجون مثل جي. جي. أبرامز وستيفن سبيلبرج، إضافةً إلى العديد من الشخصيات من المشاهير والمديرين التنفيذيين لوسائل الإعلام الذين قد يحضر بعضهم الحدث مساء اليوم.

آبل تطلق أحدث تقنياتها.. مشاهدة الحدث مباشرة على Apple

وحسب ما نشرته وكالة بلومبرغ الإخبارية في وقت سابق من شهر مارس الجاري، ستشمل خدمة الفيديو المرتقبة من آبل، التي من المحتمل أن يتم دمجها في هواتف آيفون وحواسب آيباد ومنصة “آبل تي في” Apple TV، ميزتين جديدتين: العروض التي تمولها أو تشتريها أو تطورها آبل، إضافةً إلى البرامج والعروض من شركات الإنتاج ووسائل الإعلام الأخرى.

الخدمة الإخبارية

إلى جانب خدمة الفيديو، يُتوقع أن تُعلن آبل عن خدمة جديدة للأخبار. وستكون الخدمة بمثابة خطة اشتراك مدفوعة على تطبيق الأخبار الحالي الخاص بها والتي تتيح للمستخدمين عرض المحتوى من ناشرين مختلفين (مجلات وصحف). وتعد صحف، مثل نيويورك تايمز وواشنطن بوست ووول ستريت جورنال بعضًا من وسائل الإعلام الرئيسية التي يشاع أنها تجري محادثات مع شركة آبل لتكون جزءًا من هذه الخدمة.

بطاقة آبل الائتمانية

وآخر شيء يمكن أن تعلن عنه شركة آبل خلال حدث اليوم هو بطاقة ائتمان خاصة. يُشاع أن الشركة ستعلن عن بطاقة الائتمان الخاصة ضمن خدمة الدفع الإلكتروني “آبل باي” Apple Pay، وستكون البطاقة ذات علامة تجارية مشتركة مع مصرف Goldman Sachs.

Apple-Company
Apple-Company

آبل تطلق أحدث تقنياتها.. مشاهدة الحدث مباشرة على Apple

الجدير بالذكر أن، كل هذه التقنيات تؤكد أهمية عقد الشراكات، وذلك بالنظر إلى أن معظم أفلام آبل وبرامجها التلفزيونية لا تزال قيد التطوير، بحسب مصادر بلومبرغ، حيث تخطط الشركة لإطلاق المجموعة الأولى من عروضها الأصلية في وقت لاحق من العام على أقرب تقدير.

 

تابع مواقعنا