الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثاني في ضيافة صاحبة السعادة.. الليلة

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مارس/2019 - 05:14 م

في حلقة خاصة، تستضيف اليوم الاثنين الفنانة إسعاد يونس، أسرة عمل مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، من خلال برنامجها الشهير “صاحبة السعادة”، الذي يُذاع على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

غضب مصممي الفنون التطبيقية من “أبو العروسة”.. وأول تعليق من أسرة المسلسل (بيان)

ومن المقرر أن يدور الحوار بينهم عن العمل الدرامي الرائع الذي قدموه، وشهد شهرة واسعة منذ عرضه، وتصدر قائمة الأكثر بحثاً على جوجل بطريقة يومية، منذ إذاعة الحلقة الأولى وحتى الآن.

وأنتهى منذ يومين المخرج كمال منصور، من تصوير حلقات المسلسل بعدما استمر لشهور عديدة، حيث كان بدء تصوير مشاهده في نوفمبر من العام الماضي.

مخرج مسلسل “أبو العروسة” يوضح سبب تحول العلاقة بين طارق وزينة

وقد شهدت الحلقة الـ115 من أبو العروسة، أحداثاً غير متوقعة، أبرزهم تغير العلاقة ما بين زينة وطارق، وهو ينتمي إلى نوعية الـ60 حلقة، كما يتناول العلاقة بين الأباء والأمهات داخل الأسر البسيطة، ، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

“فركش”.. تصوير مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني (صور)

وهو من بطولة، الفنانة القديرة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد صيام، محمود حجازي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، نيرمين الفقي، تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

تابع مواقعنا