الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حكاية سائقة أوبر مبتورة اليدين! (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 25/مارس/2019 - 01:10 م

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية قصة مثيرة لسيدة، اختارت مهنة بعيداً كلياً عن ظروفه الصحية، حيث أنها تعاني من عيب خلقي ولدت به ولكنه لم يؤثر على مسيرة حياتها.

وكشفت الصحيفة أن السيدة التي تدعى “جانيت براون”، براون، تعيش في ولاية نورث كارولينا الأميركية، ولدت بعيب خلقي في يديها الأثنتين لكنها تغلبت عليه وتقوم بعمل كل شيء لنفسها دون مساعدة أحد، حتى أنها تعمل كسائقة في شركة أوبر العالمية للنقل.

وقالت صاحبة الـ 31 عاما، أنها فترة عملها مع أوبر تكون صباحاً عندما يكون ولداها في المدرسة، لافته أن الركاب الذيين تقوم بتوصيلهم في الغالب لا يلاحظون عيبها الخلقي في يدها، وبالتالي لا تشعر بأي خجل من ذلك.

وأضافت أنها “ولدت من دون يدين، إلى جانب عدم امتلاكها أصابع في قدميها، مشيرة إلى أنها قررت إنشاء منظمة غير هادفة للربح لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من نفس مرضها، تهدف إلى دعهمم على العيش بطريقة طبيعية وسط المجتمع.

“رأس سمكة”.. أغرب المفقودات داخل سيارات “أوبر”

وتابعت “أريد أن أقول للأشخاص الذين يعانون من العيوب الخلقية إنهم لا يحتاجون إخفاء أنفسهم والابتعاد عن الناس.. يجب أن تعيشوا حياتكم بالطريقة التي تريدونها”.

أما عن ردود أفعال العملاء الذين يستقلون السيارة التي تقودها، قالت سائقة أوبر: ” إنهم يتعاملون معي بشكل جيد، وأغلبهم يقولون إنني سائقة جيدة ويريدون أن أصبح سائقتهم الخاصة”.

تابع مواقعنا