الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام حبيب يوضح لماذا رفضت شيرين عبد الوهاب الذهاب للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مارس/2019 - 01:01 م

تمثل الفنانة شيرين عبد الوهاب أمام لجنة التحقيق معها بنقابة المهن الموسيقيية يوم الأربعاء القادم، وذلك بعدما نسب إليها من تهمة الإساءة لمصرفي حفلتها الأخيرة في البحرين.

وفي السياق نفسه، قال حسام حبيب، زوج المطربة شيرين عبد الوهاب في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″ إنها لن تذهب لحضور هذا التحقيق، لأنها ستكون غير متواجدة في مصر، لانشغالها بحفلة جديدة في لبنان.

وأضاف حبيب: الحفل تم الاتفاق عليه من فترة، ولا يجوز الإخلال بالتعاقدات، كما أنه لم يتم إبلاغ شيرين بالتحقيق معها إلا أمس فقط، ولذلك سينوب عنها في الحضور المحامي الخاص بها، أو يقوم بتقديم طلب لتأخر التحقق في موعد آخر، نظرًا لعدم تواجدها في القاهرة هذه الأيام.

وأكد حبيب على أن شيرين تعشق تراب بلدها مصر، ولم يكن في نيتها الإساءة لها، بل كان”موقف شخصي فقط”.

إيقاف شيرين من قبل النقابة

وكانت نقابة المهن الموسيقيية أصدرت بيانًا بمنع شيرين عبدالوهاب من الغناء بسبب ما إساءتها لمصر في أحد الفيديوهات من حفلها الأخير بدولة البحرين.

“القاهرة 24” انفرد بأول فيديو يؤكد الاتهامات التي وجهت للمطربة شيرين عبد الوهاب بالتطاول على مصر في حفلها الغنائي بدولة البحرين.

وظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.

سمير صبرى يعلق على إساءة شيرين لمصر

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.

وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

بيان صحفى بشأن إساءة شيرين لمصر

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

تابع مواقعنا