الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك: “ربنا هداني وقفلت مصنع قلة الأدب من أسبوعين” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 25/مارس/2019 - 11:19 ص

علق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، على العقوبات التي طالبت البرنامج التليفزيوني “الزمالك اليوم”، الخاص بالنادي، فضلًا عن القرارات الصادرة من اتحاد الكرة ضده.

وقال رئيس الزمالك في فيديو مصور له: “تأكدت اليوم من وجود عصابة إجرامية في الرياضة وأخرى في الإعلام، ما فعلوه اليوم لم يهز شعرة من رأسي.. مفيش زلطة بتهز جبال”.

وأضاف، أن رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مكرم محمد أحمد، لديه لجنة اسمها الأداء الإعلامي، مسؤول عنه شاب “جميل وجديد” اسمه فهمي عمر يبلغ من العمر 92 عامًا، ومكرم محمد أحمد عمره 105 عامًا، فلو جمعنا عمريهما لانتج خُمس عمر سيدنا نوح تقريبًا، على حد تعبير رئيس الزمالك

وتابع: “اليوم وقفوا برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور لمدة شهر، وأنا مش هرد علشان انا مؤدب وقفلت مصنع قلة الأدب من اسبوعين ثلاثة لأن ربنا هداني وعملت عمرة وحج”.

وبين أن رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أوقفه 3 أشهر، وقبل أن تنتهي المدة كرر الإيقاف، متابعًا: “وأنا سكت لأني مبحبش الظهور في التليفزيون، فرفعت عليك قضية وكسبتها والمحكمة أعطتك درس قاسي”.

وواصل:”أنتم تسيئون إلى الرئيس السيسي وتكشفوا للعالم اننا في عصر تكميم الأفواه وهذا لم يحدث منذ أيام الملك، وأعتقد أن الرئيس السيسي لا يعرف ما تفعلوه بالناس، مردفًا: “دي مش مصر اللي 30 يونيو قامت علشانها”.

وهدد رئيس الأبيض باللجوء إلى النائب العام ببلاغ ضد مسؤولي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كون إيقاف البرنامج يُعد إهدار مال عام، لأن الزمالك يدفع لقناة “المحور” حوالي نصف مليون جنيه شهريًا.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=xIGQPfV1Hx8

 

تابع مواقعنا